تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
07:51 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

*٧٠طالب وطالبه من الموهوبين سنقود التحول للوصول الى الاقتصاد المزدهر*

2018-07-08 10:55:4144





متابعات// مفاكرة 
 
فتحت جامعة الاعمال والتكنولوجيا أبوابها على مصرعيها من خلا لما تقدمه للموهوبين والموهوبات بالشراكة مع وزارة التعليم ومجتمع القيادات الشابة ضمن البرنامج الصيفي للموهوبين والذي استهدف في هذه النسخة 70 طالب وطالبه ومنحهم الفرصة للنظر للمستقبل بشكل أعمق وافق أوسع لأنهم الركيزة الأساسية في بناء الحضارات، حيث كان هذا البرنامج مصمم خصيصاً لهم بشكل يتوأم مع متطلبات سوق العمل ومواكب لرؤية المملكة 2030 لدعم الشباب بشكل عام والموهوبين بشكل خاص .
ويحقق المبدأ الأساسي الذي أنشأت عليه جامعه الاعمال والتكنولوجيا ( التعليم من اجل العمل ) واستطاعت تحقيق أعلى درجات النجاح من خلال استقطاب أعلى الكفاءات المحلية الإقليمية والدولية .
حيث أشار الطلاب الموهوبين بان هذا البرنامج يعد الأول من نوعه ويمثل حجر الزاوية في تنمية الفكر والنظرة الشمولية لمستقبل واعد نشعر فيه بأننا اليوم مسؤولون عن التنمية بمختلف جوانبها وان الإنجاز الحقيقي يبدأ من الشغف والإحساس بالمسؤولية.
حيث عشنا أيام عديده في أروقة جامعه الأعمال والتكنولوجيا ولم تكن بمجرد مخيم صيفي فقط بل كانت نقطة تحول حقيقية رسمت مسار جديد في حياتنا ومستقبلنا كما زاد الشغف لدينا ما شاهدناه من اقراننا من خريجين جامعة الأعمال والتكنولوجيا وهم يمارسون العمل الفعلي والمشاركة الفعلية في سوق العمل والجزء الأهم يحتلون مواقع قيادية. مؤكدين بأننا سنقود التحول من أجل الوصول الى الإقتصاد المزدهر .

الرابط المختصر :

اضافة تعليق