تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
10:41 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

٦١٥ طالب من مرابطي الحد الجنوبي يؤدون اختبارات نهاية الفصل الأول في مدارس تعليم جازان

2017-12-31 21:23:26156





 
مفاكرة - متابعات
 
 
استقبلت مدارس الحد الجنوبي التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الأحد 615 طالبا من مرابطي الحد الجنوبي ، لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول وسط تقديم مجموعة من التسهيلات والإرشادات لهم للانتساب والدخول في لجان الاختبارات.
وأوضح المدير العام للتعليم بالمنطقة الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي أن التعليم في جازان حرص على استقبال الراغبين في أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول بالمدارس التابعة لتعليم جازان من المرابطين بالحد الجنوبي مع تقديم كافة التسهيلات وكل الإرشادات لهم في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة لهم لأداء اختباراتهم وفق اختياراتهم ورغباتهم.
مبينا إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان قامت بتحديد مواعيد مناسبة للجنود المرابطين لأداء اختباراتهم بما يتوافق مع وقت ومهام عملهم سواء كانت اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني القادم وكذلك موعد اختبارات الدور الثاني وموعد اختبارات الغائبين مع بدء العام الدراسي.
وبين الحكمي أن التعليمات نصت أنه في حال تعثر بعضهم في مادة فإنه يعطى الفرصة لاختبار "دور ثاني" في وقت لاحق حسب المواعيد المحددة أو ما تراه إدارة التعليم مناسبا لظروف الطالب وظروف المنطقة، وذلك بعد إحضار الطالب مشهدا من مرجعه يثبت للجهات التعليمية أنه من المرابطين في الحد الجنوبي.
وأشار الحكمي أن هذا يأتي إيماناً من تعليم جازان بالدور البطولي الذي يقوم به الجنود المرابطين في الشريط الحدودي بالحد الجنوبي وتسطيرهم لملاحم بطولية على كافة الأصعدة خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم، مشيرا إلى أن مدارس الحد الجنوبي في كافة مختلف مكاتب التعليم بالمحافظات استقبلت اليوم 615 طالباً لأداء الاختبارات من المرابطين بالحد الجنوبي مقدمة لهم كافة التسهيلات والدعم طيلة أيام الاختبارات ومعتزة بتواجدهم في مدارس تعليم جازان.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق