تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
08:11 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

يقف على الخدمات التي تقدمها الشؤون الإسلامية لرواد الجنادرية ... نائب وزير الشؤون الإسلامية يزور الجنادرية بعد ظهر اليوم الثلاثاء

2018-02-12 21:36:077





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

يقوم نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1439هـ  بزيارة  لجناح الوزارة بمقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية في مدينة الرياض. 

 حيث يلتقي الدكتور السديري القائمين على الجناح ويقف على المعروضات ، و الأعمال والبرامج التي يقدمها الجناح لزواره من مختلف الفئات والأعمار ، والتي تسلط الضوء جانب من رسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته.

كما ينتظر أن يقوم نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري بزيارة لعدد من أجنحة الجهات المشاركة في المهرجان سواء كانت حكومية أم أهلية .        

يشار إلى أن جناح الشؤون الإسلامية يتميز هذا العام بإضافة عدداً من الأركان الجديدة من بينها " ركن الطفل " ، إضافة إلى تقديم خدمات إلكترونية متنوعة تواكب رؤية المملكة (٢٠٣٠) وتمكن الزائرين من الأستفادة من خدماتها الثقافية المتنوعة عبر تطبيقات الأجهزة الذكية .                       

يٌذكر أن نائب الوزير الدكتور توفيق السديري سوف يلتقي بوسائل الإعلام ويدلي لهم بتصريح صحفي لكافة وسائل الإعلام المختلفة يكشف خلاله عن أبرز الخدمات التي تقدمها الوزارة لرواد بما يحقق رسالتها في نشر الثقافة الإسلامية الأصيلة.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق