تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
02:14 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

هواوي تطلق سلسلة "هواوي مايت 20 " في السوق السعودي...الخيار الأبرز لعشاق التصوير ورواد الأعمال

2018-11-07 13:05:2117





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

أطلقت "هواوي السعودية" سلسلة هواتفها الجديدة "هواوي مايت 20" Huawei Mate 20 التي تمثل الخيار الأمثل لمحترفي التصوير ورواد الأعمال في السوق السعودي. وتساعد سلسلة الهواتف الجديدة المستخدمين على إنجاز أمور عديدة مثل التواصل مع الأخرين وتصفح البريد الإلكتروني والقيام بالمهمات والأعمال عالية الدقة وزيارة مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من الأمور، بالإضافة لكونها الخيار الأمثل لعشاق التصوير بسبب النظام المتقدم للكاميرا الذكية عالية الدقة، وذلك خلال حفل أقامته في مدينة الرياض حضره حشد من الإعلاميين من مختلف مناطق المملكة والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

بهذه المناسبة، أشار نائب رئيس شركة "هواوي السعودية" السيد بابلو نينغ إلى النجاحات التي حققتها شركة هواوي بوصولها للمرتبة الثانية عالميا في سوق الهواتف الذكية، بحسب شركة IDC للأبحاث. في المقابل، استعرض الخبير التقني فيصل السيف المزايا المتقدمة لسلسلة هواتف "هواوي مايت 20"، حيث ألقى الضوء على كافة التقنيات الحديثة غير المسبوقة التي توفرها هذه الهواتف الرائدة. وحول مزايا التصوير والكاميرا فائقة الدقة، شرح المصور المحترف حسين دغريري مزايا كاميرا هواتف "هواوي مايت 20" واصفا إياها بأنها "لا تعتمد على الدقة فقط بل على الذكاء الاصطناعي أيضا". وأكد دغريري بأن سلسلة الهواتف الجديدة تعتمد على معالج "كيرين 980" المدعوم بالذكاء الإصطناعي المزدوج الذي يساعد عشاق التصوير على التقاط أجمل وأوضح الصور دون الحاجة إلى الدخول في قائمة الإعدادات اليدوية للكاميرا. ونظرا لتمتع هواتف سلسلة "هواوي مايت" منذ سنوات بأنها الرائدة في مجال إنجاز الأعمال، وصف رائد الأعمال محمد بازيد سلسلة هواتف "هواواي مايت 20" بأنها "الحل والرفيق الأمثل لرواد الأعمال" كونها تتميز بالسرعات العالية من حيث الاستجابة والاتصال بالإنترنت، إضافة إلى الأداء الفائق للبطارية التي تدوم طويلا.

فيما يبدأ رواد الأعمال في عام 2019، سيحتاجون إلى جهاز قوي يمتاز بالذكاء والأداء الفائق لتلبية احتياجاتهم المهنية وتحقيق أهدافهم دون أن يقف أي شيء في طريقهم، خاصة مع تحول الأعمال إلى الحوسبة السحابية والذكاء الصناعي. ويأتي هنا دور سلسلة هواتف "هواوي مايت 20" التي تمثل الخيار الأفضل لرواد الأعمال وعشاق التصوير.

كما تأتي الهواتف الجديدة مزودة بالنسخة التاسعة من واجهة المستخدم من هواوي 9 EMUI القائمة على نظام التشغيل "آندرويد 9 باي" الجديد. وتتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام التشغيل "آندرويد". وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9 تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

ويعتمد النظام على الشريحة المدمجة في قلب الهواتف الذكية "كيرين 980". هذا المعالج الذي يلعب دوراً حاسماً في رفع الأداء والكفاءة إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وتم بناء هذه المنظومة بدقة 7 نانومتر في تصنيع المعالج الذي يحتوي على 6,9 مليار ترانزستور ضمن شريحة لا تتجاوز مساحتها ظفر الإصبع. وقياساً بالمعالج السابق "كيرين 970"، تم تزويد "كيرين 980" بأحدث منظومات المعالجة للحصول على قدرة أكبر بنسبة 75 بالمئة، ووحدة معالجة رسومات أقوى بنسبة 46 بالمئة، فضلاً عن وحدة المعالجة العصبية الأكثر قوة بنسبة 226 بالمئة. وبفضل المعالج الفائق الأداء، فإن السلسلة الجديدة تتميز بخفض استهلاك الطاقة، كما أصبحت وحدة المعالجة المركزية أكثر كفاءة بنسبة 58 بالمائة، وارتقت كفاءة وحدة معالجة الرسومات بنسبة 178 بالمائة، وازدادت كفاءة وحدة المعالجة العصبية بنسبة 182 بالمائة، بالإضافة إلى احتضانه لوحدة معالجة عصبية مزدوجة، الأمر الذي يمنحه مستويات أعلى من المعالجة المعززة بالذكاء الاصطناعي لدعم أي تطبيقات قائمة على هذه التقنيات.

كما تم تضمين العديد من التقنيات الجديدة وغير المسبوقة في الهواتف الجديدة، حيث تأتي سلسلة هواتف "هواوي مايت 20" الأولى في العالم مزوّدة بوحدة ذكاء اصطناعي مزدوجة، ويمتلك أيضا "هواوي مايت20 برو" ميزة الشحن اللاسلكي العكسي القادرة على تحويل الهاتف إلى ما وحدة شحن لاسلكي لشحن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وتقدم سلسلة HUAWEI Mate 20 ميزة التصوير "بورتريه" في تسجيل عروض الفيديو بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي. وتستطيع هواتف HUAWEI Mate 20 عزل الأشخاص عن بقية الأجسام في عروض الفيديو بفضل تقنيات الذكاء الصناعي المتقدمة في المعالج الجديد، وإزالة الألوان المحيطة بهم وتركيز إضاءة مبهرة عليهم. وتعمل تقنية Spotlight Reel المعززة بالذكاء الاصطناعي على تحديد عروض الفيديو ذات السمات المشتركة وتقوم تلقائياً بإيجاد عرض آلي مدته 10 ثوان من تلك المقاطع.

ويأتي هاتف "هواوي مايت 20 برو" بكاميرا ثلاثية العدسة، حيث تأتي العدسة الأولى بدقة 40 ميغابكسل، أما الثانية فتأتي بزاوية فائقة العرض بدقة 20 ميغابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابكسل. ومن خلال هذه العدسات الثلاث، يغطي الهاتف نطاقاً واسعاً من البعد البؤري، مما يتيح له محاكاة أداء الكاميرات الاحترافية. ويدعم نظام الكاميرا الجديد خاصية التصوير الفوتوغرافي الدقيق الذي يلتقط صوراً واضحة حتى للأجسام التي تبتعد عن العدسة مسافة 2,5 سم، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 24 ميغابكسل وتقدم ميزة التصوير "بورتريه" في تسجيل عروض الفيديو بدعم من تقنيات الذكاء الصناعي المتقدمة.

وتدعم الهواتف الجديدة تقنيات (L1+L5) GPS للملاحة الجغرافية ذات النطاق المزدوج لتحديد المواقع بدقة. وتسهم تقنية AI GPS Satellite Selection المعززة بالذكاء الاصطناعي في تحسين مدى دقة تحديد الموقع عبر مجموعة واسعة من السيناريوهات، بالإضافة إلى خاصية HUAWEI Share 3.0 التي تسمح للمستخدمين نقل الملفات بسرعة وكفاءة بين الهواتف الذكية أو بين الهاتف والكومبيوتر.

وعلاوةً على الأداء الفائق، تمتاز الهواتف الجديدة بتحسينات رائدة في عمر البطارية، حيث يضم هاتف "هواوي مايت 20 برو" بطارية كبيرة ذات قدرة عالية تبلغ 4200 ملي أمبير في الساعة، و4000 ملي أمبير في الساعة لهاتف "هواوي مايت 20"، ويدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، والتي ترفع مستوى شحن البطارية إلى 70 بالمائة في غضون 30 دقيقة. وتحظى سلامة هذه التقنية بالموثوقية نظراً لاعتمادها شهادة TÜV Rheinland.

ويأتي هاتف "هواوي مايت 20 برو" مدعوما بشاشة من نوع OLED يبلغ قطرها 6,39 بوصة تدمج مستشعر بصمة الأصبع داخلها، كما يأتي الجهاز بسعة تخزينية مدمجة تبلغ 128 غيغابايت وذاكرة عشوائية تبلغ 6 غيغابايت وبألوان متعددة تشمل الأسود والأخضر الزمردي ولون الشفق Twilight الحصري من "هواوي" بسعر 3299 ريالا سعوديا، بينما يأتي هاتف "هواوي مايت 20" مدعوما بشاشة يبلغ قطرها 6,53 بوصة وسعة تخزينية مدمجة تبلغ 128 غيغابايت وذاكرة عشوائية تبلغ 6 غيغابايت وبألوان متعددة تشمل الأسود والأزرق ولون الشفق Twilight الحصري من "هواوي" بسعر 2399 ريالا سعوديا. الجدير ذكره أن الهاتفين متوافرين في المملكة العربية السعودية بدءا من 8 نوفمبر.

يذكر أن سلسلة هواتف "هواوي مايت 20" تقدم قيمة مضافة للمستخدمين، حيث ستُهدي هواوي عملائها خدمة كبار الشخصيات VIP من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يحصل على أحد هواتف هواوي HUAWEI Mate 20 مع ضمان هواوي السعودية، حيث تقدم الخدمة للمستخدمين القدرة على استبدال الشاشة مجانا خلال الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء. كما توفر أيضا إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة على الجهاز بما يناسب شخصية صاحب الجهاز، الأمر الذي يفتح المجال أمام المستخدمين لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صورة شخصية أو صورة الفريق الرياضي المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية. كما يمكن للمستخدم الحصول على خدمة نظافة وتعقيم الجهاز مجانا مرتين خلال فترة الضمان للجهاز تحت برنامج HUAWEI Mate 20 لخدمات كبار الشخصيات VIP من "هواوي". وتقدم "هواوي" أيضا خدمة "هواوي فليكس" لتسليم الأجهزة في نقاط التجميع، وهي خدمة مجانية تمكن للعميل تسليم واستلام جهازه للخدمة في أكثر من 300 موقع منتشر في جميع أنحاء المملكة لإرساله إلى مراكز خدمة عملاء "هواوي".

 

Huawei Launches 'HUAWEI Mate20' Series in the Saudi Market

The Best Choice for Photography Lovers and Entrepreneurs

 

mufakarah –Ahmed Abdulqader

 

Huawei Saudi Arabia launched its new HUAWEI Mate20 smartphone series as the perfect choice for photography lovers and entrepreneurs in the Saudi market. The new series helps users communicate with each other, conduct high-precision tasks, increase productivity, and share what’s on their mind on social networks, as well as delivering the best features for photography lovers because of its advanced camera system. The launch was held in a ceremony in Riyadh, attended by a mass of media representative and social media influencers from all over the Kingdom.

Pablo Ning, Vice President of Huawei Saudi Arabia, highlighted the success of becoming the second largest smartphone maker in the world. Technical expert Faisal AlSaif demonstrated the advanced features of the HUAWEI Mate20 series, highlighting their latest technologies. As for the advantages of photography and the high-definition camera, professional photographer Hussein Daghreiri explained the advantages the HUAWEI Mate20 Pro smartphone camera offers, describing it as "not only accurate but also supported by artificial intelligence. The new series of phones is supported by Kirin 980 processor, which is supported by Dual Artificial Intelligence, which helps photography lovers capture the most beautiful and clear photographs without having to use the camera app’s manual settings". Because the "HUAWEI Mate" series is favored in the business sector, entrepreneur Mohamed Bazaid described the HUAWEI Mate20 series as "the best and ideal companion for entrepreneurs", known for its high performance, connectivity and ultra-long and safe battery life.

Entrepreneurs need a powerful, intelligent, high-performance smartphone to meet their needs and achieve their goals with nothing getting in their way, especially as businesses turn to cloud computing and artificial intelligence. The HUAWEI Mate20 series is the best choice for such achievers. It comes with EMUI 9, a smart user interface based on the new Android P operating system. Through Artificial Intelligence self-learning algorithms, EMUI 9 delivers an “evergreen” experience—it remains smooth even through extended use.

The System-on-a-Chip at the core of the smartphones has a determining factor in a device’s performance and efficiency. Manufactured with the cutting-edge 7 nanometer technology process, the SoC fits 6.9 billion transistors within a die the size of a fingernail. Compared to Kirin 970, the latest Kirin 980 chipset is equipped with CPU that is 75 percent more powerful, GPU that is 46 percent more powerful and NPU that is 226 percent more powerful. Furthermore, the efficiency of the components has been increased: the CPU is 58 percent more efficient, GPU is 178 percent more efficient, and the NPU is 182 percent more efficient. Kirin 980 is the world’s first commercial SoC to use the Cortex-A76-based cores. It is also the industry’s first SoC to be equipped with a Dual Neural Processing Unit, granting it higher On-Device AI processing capabilities to support any and all AI applications.

Huawei takes pride in being a pioneer in On-Device Artificial Intelligence, shaping the evolution of smartphones into intelligent tools that understand users in order to assist them. Through innovative features such as Dual-NPU, and the groundbreaking Reverse Charging the will be capable to transforming the phone into a wireless charging unit to charge other phones.

The HUAWEI Mate20 Series also features an AI Portrait Color video mode. Using AI, the HUAWEI Mate20 Series can isolate human subjects and desaturate the colors around them to dramatically highlight the person. AI Spotlight Reel identifies clips with a shared theme and auto-generates a montage, made entirely of highlights.

HUAWEI Mate20 Pro is equipped with a 40MP main camera, a 20MP ultra wide-angle camera, and an 8MP telephoto camera. Together, the trio of lenses supports a wide range of focal lengths enabling it to mimic the results from professional cameras. This wider perspective creates a sense of spaciousness and a three-dimensional effect to the images. The new camera system also supports macro distance, which produces crisp images of objects that are laces as closed as 2.5 cm from the lens.

One more really cool camera feature called HiVision. By simply pointing your camera at an object you can query the internet for more information about it. Point your camera at car for instance, and it will tell you what it is and even where to buy it.

Video shooting gets a major upgrade too with the help of Artificial Intelligence, creating the AI Filmmaking feature geared towards advanced video editing. Optimizing colors, adjusting saturation and brightness and using preset modes will take your filmmaking skills to whole new level, without the trouble of actually going to Film school. But that’s not it – the AI Color Video Mode will recognize a human subject and desaturate everything around it, highlighting the person. How so? Say you’re shooting your toddler running around in the park – the kid will appear in colors, running in an all grey surrounding

The top-end flagship also supports dual-band (L1+L5) GPS positioning technology. The AI GPS Satellite Selection technology enhances the positioning accuracy across a wide range of scenarios.  As well as HUAWEI Share 3.0 delivers a revolutionary improvement in device interconnection, allowing users to transfer files between smartphones and PC.

Besides superb performance, the HUAWEI Mate20 Series also features groundbreaking improvement on battery life. It houses a large, high-density 4200mAh battery for HUAWEI Mate20 Pro and 4000mAh battery for HUAWEI Mate20, and supports 40W HUAWEI SuperCharge, the fastest wireless charger in the world which gives the device 70 percent charge in 30 minutes. The safety of the technology is certified by TÜV Rheinland.

HUAWEI Mate20 Pro comes with an OLED screen of 6.39 inches in diameter, with an inside fingerprint. It comes with 128 GB of built-in storage, 6 GB of random memory and multi-color black, emerald green and Twilight's exclusive color at SAR 3,299, while HUAWEI Mate20 offers a 6.53-inch screen, 128 GB of built-in storage, 6 GB of random memory, at SAR 2,399 in other unique colors: black, midnight blue and elegant Huawei Twilight. The HUAWEI Mate20 smartphones will launch in Saudi Arabia on November 8th, 2018.

Huawei will provide the ‘VIP’ service with for Mate20 series customers in Saudi Arabia through its authorized service centers in the Kingdom. The new service includes customers of HUAWEI Mate20 Series with Huawei Saudi warranty. The new service offers customers a free screen replacement warranty during the first six months from the date of purchase. Huawei also provides its customers free engraving by advanced laser graphics on the device to suit the personality of the device owner.

This opens the doors to customers to engrave their favorite picture whether their personal pictures, preferred team pictures or even personal names. Customers can also get the free device professional Hygienic service using the latest UV technology twice during the warranty period under HUAWEI Mate20 Series VIP Service Program. Finally, Huawei Flex drop-off service which is a free drop off service in which a customer can drop his device for service in more than 300 locations across kingdom to be send for Huawei authorized service centers.

 

الرابط المختصر :

اضافة تعليق