تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
11:43 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

"هواوي السعودية" و"قمرة" تنظم ورشة عمل حول التصوير بالهواتف الذكية من خلال عدسات هاتف "بي20 برو"

2018-06-13 21:15:1171





مفاكرة - أحمد بن عبدالقادر

 

انطلاقا من إيمانها بأهمية المساهمة بإبراز المعالم الطبيعية والتراثية الأخّاذة في المملكة، قامت "هواوي السعودية" بالتعاون مع مجتمع المصوّرين "قمرة" بتنظيم ورشة عمل حول التصوير بالهواتف الذكية عبر استخدام الهاتف الأحدث "هواوي بي20 برو"، حيث جرى خلال الورشة تسليط الضوء على تجربة عدد من المصوّرين السعوديين الشباب الطموحين والمحترفين في التقاط مجموعة مختلفة من الصور بهدف إظهار جمال المملكة وذلك من خلال عدسات الهاتف الجديد، كما تمّ استعراض أبرز الصور التي تمّ التقاطها وشرح كل مصوّر الخلفية التي من خلالها قام بالتقاط صوره

وإذ استعرض المشاركون خلال الورشة أحدث تقنيات التصوير لالتقاط صور تضاهي تلك الملتقطة عبر الكاميرات الاحترافية، لفت السيد بابلو نينغ، بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية بهذه المناسبة إلى "أنّنا نؤمن في هواوي بطاقات الشباب السعوديين الذين وصلوا إلى أعلى المراتب في مختلف المجالات، وخاصة في مجال التصوير، ولأننا في هواوي بتنا نقود هذا المجال ونعد من الرائدين فيه، عملنا من باب التزامنا نحو المستخدمين في المملكة على أن نشارك خبرتنا مع الشباب والمصورين الموهوبين في المملكة ليتمكنوا من إظهار جمال معالم السعودية، ولأن الهواتف الذكية باتت هي الرفيق الدائم لهم عملنا على إثراء تجربتهم في التصوير باستخدام هاتف "هواوي بي 20 برو"، والذي سيمكنهم من رؤية المزيد من التفاصيل الجميلة لصورهم تحت شعار "شوف أكثر".

 

الخبر باللغة الإنجليزية

 
“Huawei Saudi” and “Qumra” Join together to highlight the Beauty of Saudi Arabia
Through “HUAWEI P20 Pro” Lenses
 
Due to the importance of highlighting the natural and heritage landmarks in the Kingdom, “Huawei Saudi” joined together with Qumra’s community of photographers to organize a workshop around “photography through smartphones” by using the latest “HUAWEI P20 Pro” phone. During the workshop, several young and ambitious Saudi photographers shed lights on their experience in taking different photos to show the beauty of the Kingdom through the lenses of the new phone. Additionally, the most distinct photos were showcased with each photographer talking about the background used in taking the photo.
Moreover, participants showcased the latest photography technologies to take photos similar to those taken by professional cameras. In this occasion, Vice President of Huawei Tech Investment Saudi Arabia, Mr. Pablo Ning said: “at Huawei, we believe in the capabilities of Saudis who rose to the top in different fields, especially in photography. Because Huawei is now one of leaders in this field, and it has a commitment towards the Saudi users, we ensured sharing our expertise with the youth and talented photographers in the Kingdom to be able to highlight the beauty of Saudi landmarks using smartphones as they’ve become their all-time companions. Therefore, under Huawei’s “SEE MORE” slogan, we made sure to enrich their photography experience through “HUAWEI P20 Pro” smartphone, which will enable them to see more beautiful details in their photos.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق