تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
06:24 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

ملتقى رجال الأعمال والإعلام يكرم الزميلة مجلة "كل المناسبات"

2018-04-17 10:28:5670





مفاكرة – أحمد بن عبدالقادر

 

كرم ملتقى رجال الأعمال والإعلام السنوي 2018، مجلة "كل المناسبات"؛ تقديراً للمجلة كونها راعي إعلامي للملتقى في نسخته السادسة، وأيضاً نظير جهودها ودعمها لكل ما يتعلق بالملتقى من الناحية الإعلامية، وذلك خلال الملتقى الذي نظمه فندق مداريم كراون بدعم من رجل الأعمال حمود الذييب مؤخراً.

وسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود، درع التكريم للأستاذ رشاد اسكندراني نائب رئيس تحرير مجلة "كل المناسبات الإلكترونية"، خلال حفل المكرمين في هذا الملتقى الذي يخدم رجال الأعمال لترويج نشاطاتهم من خلال الإعلام.

وقد جمع ملتقى رجال الأعمال والإعلام العديد من الشخصيات الإعلامية وكبار رجال الأعمال، حيث ناقشوا فرص التعاون المشترك بينهما، كما حرصوا على إبراز الشخصيات الإعلامية والاقتصادية الشابة والعمل على تنمية وتعزيز الأفكار الإبداعية والمبادرات النيّرة للنهوض بالطاقات الوطنية الممكنة.

ويسهم هذا الملتقى في إبراز جسور التواصل الاجتماعي بين رجال الأعمال والإعلاميين فيما يصب في مصلحة المجتمع، كما أن الملتقى السنوي فرصة لالتقاء النخبة من مجالي الإعلام ورجال الأعمال من أجل بحث سبل تعزيز التعاون المجتمعي.

يشار إلى أن مجلة "كل المناسبات الإلكترونية" تعمل بصورة دائمة على تكثيف الدعم الإعلامي للمجلة مع قرائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضاً عمل حملات إعلامية خاصة لنشر تحديثات الموقع على شبكات التواصل الاجتماعية، حيث يبلغ عدد متابعي المجلة عبر موقع تويتر أكثر من 36.000 ألف متابعاً، وعلى حساب المجلة بموقع انستجرام 42.000 ألف متابعاً، وحساب المجلة على موقع الفيسبوك وصل إلى ما يزيد عن 5 آلاف متابع.

وقد تم تطوير الموقع الإلكتروني وفق توجهات المجلة الإدارية لنشر حضورها دولياً بشكل أوسع، والاعتماد على المفاهيم الحديثة للوصول إلى القراء المحتملين، والتأثير الإيجابي اجتماعياً واقتصادياً وثقافياً وفنياً وسياسياً في القراء، معتمدين في ذلك على فريق متكامل ومتخصص في العمل التحريري والفني، من أصحاب الخبرة في عالم الصحافة والإخراج الفني، بما يجعل المجلة حلقة وصل اجتماعية في محيط الأسر والعائلات السعودية.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق