تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
08:38 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

ملتقى "أصدقاء الشريف الراجحي" يقيم مأدبة عشاء لرجل أعمال منطقة عسير محمد الشهراني

2018-06-21 18:11:02118





مفاكرة - أحمد بن عبدالقادر

 

في ليلة من ليالي عيد عروس البحر الاحمر إحتفى السفير الدكتور الشريف محمد الراجحي رئيس ملتقى "أصدقاء الشريف الراجحي" وسفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة برجل الأعمال محمد بن ثابت الشهراني من منطقة عسير في مركز مجموعة محمد الراجحي المسمى "جدة سكوير".

وبحضور كريم من القنصل العام العماني راشد سالم العريمي ، وعدد من أعضاء  ملتقى "الشريف الراجحي" يتقدمهم عضو المجموعة نائب القنصل العام البحريني محمد المرباطي.

ورحب الدكتور الشريف الراجحي بالشهراني وبالحضور معربًا عن سعادته هو وأعضاء ملتقى "أصدقاء الشريف الراجحي" باللقاء برجل من رجالات منطقة عسير وإبن قبيلة شهران البار.

 وتقدم الراجحي بالشكر للشهراني على حفاوة استقباله لمجموعة ملتقى "أصدقاء الشريف الراجحي" أثناء زيارتهم الأخيرة لمنطقة عسير وعلى كرمه وإحتفائه بهم ، واكد الراجحي ان الاحتفاء بالشهراني يعد إمتداد لجسر المحبة والإخوة بين أبناء المملكة العربية السعودية في مختلف مناطقها في ظل كامل الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح أعضاء ملتقى "أصدقاء الشريف الراجحي" كل من :

- محافظ محافظة العرضيات علي بن يوسف الشريف أوضح أنه كعادته الشريف محمد الراجحي سباق بالواجب واليوم نحتفي جميعا بضيف عزيز وكريم كان هو السباق في إكرامنا بمنطقة عسير الا وهو رجل الاعمال محمد بن ثابت الشهراني ، كما اوضح انه تجلت تلك الليلة بأن جمعت العيد والضيف المجيد ، وتقدم المحافظ بالشكر للشريف الراجحي على بوادره الكريمة ولكل الإصدقاء الذين حضروا هذه المناسبة السعيدة.
 
- نائب القنصل العام البحريني محمد المرباطي اوضح قائلا: العيد دائما يجمع الاهل والاصدقاء ، والحمدلله تشرفنا باللقاء برجل الاعمال محمد الشهراني في محافظة جدة بدعوة كريمة من الدكتور الشريف محمد الراجحي  بحضور الاصدقاء والوجهاء من اهل جدة الكرام .

- رجل المال والأعمال إبراهيم بن عبدالله السبيعي أوضح أن الاحتفاء بالشهراني هو احتفاء بمنطقة عسير ورجالاتها لما لها من مكانه في القلب ولعراقة تاريخها وأصالتها. وشكر السبيعي رئيس "المجموعة" الدكتور الشريف محمد الراجحي على مبادرته بالاحتفاء بعضو "المجموعة" من منطقة عسير محمد الشهراني وذكر أن هذا ليس بغريب على الراجحي فهو دائما سباقا بالكرم وبجمع الأحبة.

- مدير عام فرع وزارة التخطيط والاقتصاد بمنطقة مكة محمد بن مشبب ال حفيان أوضح عن سعادته وامتنانه بشاركته بالاحتفاء بمحمد الشهراني والترحيب به وبوجود أعضاء مجموعة ملتقى "أصدقاء الشريف الراجحي" من رجال الاعمال والشعر والفكر والاقتصاد والقناصل المعتمدين في جده ، واكد ان هذه المشاركه من باب الالفه والمحبه  
وكان هذا الاحتفاء بقيادة رئيس الملتقى الدكتور الراجحي ويشكر علي الأمسية الاقتصاديه والاجتماعيه  الرائعه والتي تخللها الحديث عن الاقتصاد والفرص الاقتصاديه والاستثمارية في المملكه علي وجهه العموم وعلي وجهه الخصوص بمنطقه عسير ومنطقه مكه المكرمه ومدي مشاركه رجال الاعمال والأدوار التي يجب ان يقومون بها في التطوير  والتنمية المستدامة في ضوء رؤيه المملكه ٢٠٣٠ ولا ننسي الجانب الإنساني والتطوعي لاعمال الخير الذي للدكتور محمد الراجحي السبق في العمل في هذا المجال 
وقد ساهم الدكتور محمد الراجحي في اثراء الاجتماع وأداره الحوار. 

- رئيس المجلس البلدي بجدة المهندس عبدالمجيد البطاطي اوضح قائلا : اجتمعنا في يوم من ايام عيد الفطر المبارك برجل الاعمال محمد الشهراني وفاءا للرجل الكريم الذي استضافنا في رحلتنا الى عسير بتنظيم ورعاية الدكتور الشريف محمد الراجحي فكانت ليلة عيد في العيد وازدانت بهجة بلقاء الود والمحبة والوفاء ادام الله علينا هذا الود والحب والصفاء.

- مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو أمير منطقة مكة المكرمة إبراهيم بن سعود الخرعان أكد على أن هذه المناسبة ترقى بمن فيها من أعضاء المجموعة من رجالات الدولة ورجال الأعمال وتشجع الاستثمار المحلي في مناطق المملكة العربية السعودية ، وشكر الدكتور الشريف الراجحي عل  كل ما يقدمه من أعمال إجتماعية المجتمعية وإنسانية ، وأكد على أن ما يقوم به أعضاء الملتقى من أعمال تحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ بمختلف مبادراتها.

- نائب رئيس المجلس البلدي بمكة المكرمة فهد الروقي أعرب عن سعادته بوجوده كعضو من أعضاء المجموعة للمشاركة بالإحتفاء برجل الكرم محمد الشهراني ، وأن تجمع هذه الكوكبة دليل لحمة أبناء الوطن لما فيه مصلحة الوطن .

- رجل الاعمال الشريف علي العبدلي اوضح قائلا : سعدنا وشرفنا بالحضور والمشاركة باُمسية جميلة للإحتفاء برجل الاعمال محمد الشهراني وهو من رجال الاعمال المعروفين علي مستوي منطقة عسير بالمملكة ، وقد حظينا فيها بليلة مميزة من ليالي العيد تحفها المحبة وكرم الضيافة من المضيف للضيف والحضور جميعا كما عودنا دائما علي ذلك الدكتوؤ الشريف محمد الراجحي فله كل الحب والتقدير.

- رجل الأعمال سليمان بن إبراهيم النملة اوضح ان العيد أصبح عيدين مع النخبة من أعضاء "المجموعة" إحتفاءا برجل أعمال منطقة عسير محمد الشهراني ، وأن هذا التجمع المبارك دليل على وحدة صفوف رجالات الوطن بمختلف أطيافهم ،وشكر الدكتور الراجحي على مبادراته الدائمة لجمع النخب فيما يصب في مصلحة الوطن.  

- رجل الأعمال محمد بن عبدالعزيز السالم مالك ديوانية السالم الإقتصادية بجدة اوضح قائلا تشرفت بالمشاركة بالاحتفاء برجل الاعمال محمد الشهراني وقد اسعدنى الجميع بتبادل الاراء والافكار حول التطور الحاصل فى الاقتصاد بالوطن وكذلك عن كرم الاستاذ محمد الشهرانى فى منطقة عسير ، وتقدم السالم بالشكر الجزيل للشريف محمد الراجحى على حرصه الدائم فى تقديم المبادرات على اصحاب الفكر والمال.

- كبير مذيعي التلفزيون السعودي بجدة والشاعر سعد زهير أوضح انه يأتي اجتماع رجال الاعمال بجدة مع رجل الاعمال محمد بن ثابت متوجاً للقاءات سابقة تعزيزا لروابط المحبة بينهم كنوع من قيم المجتمع السعودي في مبادلة الوفاء بمثلة ورد الجميل لأهله. كما انه يمهد لمساحة خصبة من تبادل العلاقات التجارية ونقاش المسائل المتعلقة بسوق المال والاعمال. فهو لقاء الأخوة والحميمية والقاء التهاني بالعيد السعيد مع القلوب النابضة بالحب والوفاء. وشكر الراجحي لهذه المبادرة.

- كبير خبراء مهارات الاتصال والسلوك الوظيفي بالمؤسسة العانة للتدريب المهني الدكتور محمود المثالي اوضح انها ليلة ماتعة ومليئة بالفرح والسرور والبهجة بالإلتقاء والإحتفاء برجل الأعمال القدير محمد  الشهراني ولقد أكرمنا بقبول دعوة الشيخ الدكتور الشريف محمد الراجحي  وحقيقة شخصية رائعة في القيمة العلمية والقيمة المعرفية التي يفخر بها الوطن برجال الوطن الأوفياء ، وشكر الدكتور الشريف الراجحي الذي حوى وأحتوى بالإحتفاء والكرم الغادق الجميل وليس بهذا بغريب من رجل الكرم والخلق العالي الرفيع   والشكر الوفي الدليل والجميل للراجحي دام عزك ياوطن في بلد الرخاء والعزة والكرم.

- رجل الأعمال مساعد السحيمي اوضح قائلا : انها ليلةً جميلة من ليالي عيد الفطر إجتمعنا فيها بضيافة الدكتور الشريف محمد بن عبدالله الراجحي على شرف الجنوبي الجميل الأستاذ محمد الشهراني وبحضور عدد من أعضاء المجموعة من أعيان المجتمع و نُخبةً من رجال الأعمال و الإعلامي ، وكانت مُعايدةً وتكريم تجاذبنا فيها أطراف الحديث مع هذه النُخب وإستعدنا ذكريات العيد زمان وبعض العادات الطيبه وأكد الجميع بأن مجتمعنا ولله الحمد لازال مُتمسك بعاداته التي تتوافق مع الشريعه والعادات العربية الأصيلة و صِلاة الرحم.

- الأستاذ محمود مغربي نائب رئيس شركة بوابة مكة ورئيس مجموعة المهارات الدولية للتطوير أوضح قائلا : لقد سررت اليوم بالحضور والمشاركة بالاحتفاء برجل الاعمال الشهراني مع كوكبة من رجال الاعمال أعضاء المجموعة والذي أقامه الدكتور الشريف محمد الراجحي بمركزه جدة سكوير المميزة ،وان مثل هذه المناسبات الجميلة هي مناسبات رائعة تنم عن أواصر المحبة والألفة بين رجال الأعمال للمناطق وتزيد تبادل المعرفة وتفتح آفاقا جديدة للتعاون بين رجال أعمال هذا البلد الغالي وتبادل للثقافات.

- رجل الأعمال الشيخ خالد الرميح
اوضح قائلا : أسعدني الشريف محمد الراجحي بالمشاركة في ليلة تكريم الصديق محمد الشهراني بحضور نخبة من الوجهاء ورجال الاعمال أعضاء المجموعة ، وكانت مناسبة جميلة لتبادل التهاني بعيد الفطر السعيد في اجواء اخوية مفعمة بالمحبة والوفـاء. وأشكر الدكتور الشريف محمد الراجحي وكل من حضر وأبهج المحتفى به بالحفاوة والتكريم.

ومن جهته : أعرب محمد الشهراني عن شكره للدكتور الشريف محمد الراجحي ووصفه برجل المحبة والسلام بخلقه الألفه بين هذه الكوكبة من رجال الدولة ورجال الأعمال والفكر والثقافة ، وأثنى على دوره في العمل من أجل مقاربة وجهات نظر رجال الأعمال في مختلف مناطق المملكة وتشجيعهم على تبادل الاستثمارات داخليا بما يحقق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وتم تبادل التهاني بعيد الفطر وتبادل الأحاديث والإستماع إلى ذكريات البعض عن العادات والتقاليد الخاصة بالعيد في الماضي كل فيما يخص المنطقة التي نشاء فيها. وقد تناول الجميع طعام العشاء المقدم بالطريقة الإيطالية.

وفي ختام الليله شكر الجميع رجل الأعمال الدكتور الشريف محمد الراجحي على حسن الإستقبال وكرم الضيافه متمنين تكرار مثل هذه الإجتماعات و اللقاءات الجميله.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق