تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
11:02 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" يفتتح جاليري "ذا كورنر The Corner"

2018-10-10 08:53:1659





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

دشن مشروع " كامبل غراي ليڤينغ عمَان "، المشروع متعدد الاستخدامات، والحائز على العديد من الجوائز، والمُطوَّر من قِبَل شركة السراج للتطوير العقاري، وهي إحدى شركات مجموعة عوده، المالكة والمطورة لمشاريع العلامة التجارية "كامبل غراي" في المنطقة، مؤخراً جاليري ومعرض "ذا كورنر The Corner"، الذي يعتبر المساحة الفنية التي يحتضنها المشروع كأحد مرافقه الهامة الواقعة في المساحة المخصصة "ذا ڤالي The Valley" لمحال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية لأشهر العلامات والمصممين والموزعة ضمن الحديقة الوسطية، والأولى التي يتم افتتاحها في هذه المساحة.

جاء التدشين الرسمي ضمن حفل خاص أقيم تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة وجدان الهاشمي، مشتملاً على عرض حمل عنوان "ريدز آند بلاكس Reds&Blacks"، وتضمن أعمالاً لعدد من الفنانين الشباب والموهوبين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وما حوله.

هذا وقد جمع العرض الذي تم تنفيذه من قبل "ذا آرتينيراري The Artinerary" وبالتعاون مع مجموعة من المساحات والمعارض الفنية المحلية الأخرى، 16 فناناً من أشهر الفنانين العرب والأوروبيين تحت سقف واحد في عرض فني استثنائي، هو الأرقى من نوعه، وذلك ضمن جاليري ومعرض "ذا كورنر The Corner" الفريدة من نوعه؛ والذي يشكل وجهة فنية معاصرة ونابضة بالحياة، مقدماً للضيوف والمدعوين الفرصة للاطلاع على تفاصيله وما يتيحه من فضاء يفيض ألواناً وأشكالاً، ويضفي على وسط المدينة الجديد، "منطقة العبدلي"، المزيد من الحيوية والأناقة؛ ويرتقي بمكانة المنطقة كواجهة ثقافية وفنية غنية، خاصة في ظل وجوده ضمن المزيج غير المسبوق من محال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية، والمطاعم والمقاهي وغيرها من العلامات الراقية، التي تمثل وجهة التسوق والترفيه المفضلة.

ويشار إلى أن عرض "ريدز آند بلاكس Reds&Blacks" سيواصل فعالياته التي يمكن الاستمتاع بها، وذلك حتى نهاية شهر تشرين أول المقبل من العام الحالي 2018.

 

 

حول مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان":

يقع مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" في قلب العاصمة الأردنية، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات، وحائز على العديد من الجوائز. تم تطوير المشروع من قِبَل شركة السراج للتطوير العقاري، التي تعتبر من الشركات الرائدة في العمل العقاري والتطويري والاستثماري، والتابعة لمجموعة "عودة"، المالكة والمطورة لمشاريع العلامة التجارية "كامبل غراي" في منطقة الشرق الأوسط. ويضم المشروع مجموعة من

الوحدات السكنية والشقق الفندقية والمكاتب والمتاجر ومساحات التجزئة المصممة لتوفير أعلى مستوى من الراحة لتجربة معيشة تحاكي نمط المعيشة العصري في إطار من الأناقة الخالصة. ومن المقرر أن يلتحق قريباً فندق كامبل غراي في عام 2020 بالمشروع ليكون أحدث إضافة له. ويذكر أن الوحدات السكنية والتجارية للمشروع متوفرة حالياً للبيع.

ولمزيد من المعلومات حول "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: .comcampbellgraylivingwww.، وللقيام بجولة في واحدة من النماذج للوحدات السكنية، يرجى الاتصال بمكتب المبيعات على الرقم: +962 6 510 3333.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق