تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
11:16 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

مدير تعليم صبيا يدشن ملتقى الأمن والسلامة

2018-10-09 05:14:0656





مفاكرة ـ إبراهيم القصادي

 

دشن مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي على مسرح الإدارة صباح اليوم ملتقى الأمن والسلامة وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الأستاذة حنان بنت علي الحازمي وعدد كبير من ضيوف الإدارة وأكثر من 400 من المنسقين والمنسقات للأمن والسلامة في المكاتب ومدارس إدارة تعليم صبيا. 


ورحب مدير التعليم في بداية كلمته بضيوف الإدارة والحضور مؤكدا أهمية الملتقى التوعوي والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز ونشر ثقافة الأمن والسلامة في الميدان التربوي، حرصا على سلامة أبنائنا وبناتنا داخل المدارس والمرافق التعليمية، مشيدا بجهود قسم الأمن والسلامة في الإدارة وكافة المدارس ومكاتبها التعليمية سائلا المولى أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن و الإيمان في ظل القيادة الرشيدة حفظهم الله. 


عقب ذلك قدمت عدد من أوراق العمل حيث جاءت الورقة الأولى بعنوان الأمن والسلامة في المدارس قدمها العقيد محمد الغامدي مدير الإدارة العامة للسلامة بالدفاع المدني بجازان تطرق فيها إلى أهمية توفر وسائل السلامة ومكافحة الحريق في المدارس والمباني التعليمية، وضرورة رفع مستوى الوعي لدى الطلاب والطالبات بكيفية استخدام وسائل السلامة ومكافحة الحريق لاقدر الله، وأشاد الغامدي بجهود قسم الأمن والسلامة بتعليم صبيا وكذا جهود كافة منسقي ومنسقات المدارس داعيا إلى تكريمهم و مكافأتهم.


وفي ذات السياق عرض المقدم فواز الشريف مدير قسم السلامة المرورية بمرور جازان ورقة عمل اخرى بعنوان مدارسنا والسلامة المرورية تطرق فيها إلى أسباب الحوادث ووسائل الوقاية منها وأهمية استخدام حزام الأمان كما تم عرض عدد من الأفلام التوعوية.


تلا ذلك قدم المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان بيشي الصرخي ورقة عمل بعنوان أهمية الإسعافات الأولية والتدريب عليها حضيت باهتمام الحضور كما قدم المهندس محمد البهكلي من منسوبي شركة الكهرباء بجازان ورقة عمل بعنوان إدارة المخاطر في الكهرباء.


وفي الختام قام مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية بتكريم ضيوف الملتقى وكافة المنسقين والمشاركين في الملتقى متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق