تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
11:48 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

فنان الساحل الغربي (راكان خالد) يتغني بشعر الشاعر الوجداني الدكتور محسن الشيخ ال حسان

2018-10-11 06:04:5878





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

بعد أن غنى له كبار الفنانين السعوديين والخليجين والعرب في مقدمتهم:
الفنان الراحل طلال مداح رحمه الله و الفنان علي عبدالكريم واخطبوط العود الفنان عبادي الجوهر و الموسيقار الفنان الدكتور عبدالرب و الفنان عبدالله الرويشد والفنانة سماح والفنان محمد الريمي و غيرهم من الفنانين.
قدم الشاعر الغنائي الوجداني الدكتور محسن الشيخ ال حسان - وجبة شهية من الشعر الغنائي من أناشيد وأغاني باللغتين العربية والإنجليزية إلى فنان الساحل الغربي راكان خالد، الذي بدأ مشواره الفني قبل عدة سنوات في برنامج للهواة علي (MBC) إسمه (خليها وعليها) والذي أصبح شعارا لقناة (وناسه الغنائية) والتي يمتلكها الفنان راشد الماجد.

الجدير بالذكر أن الفنان (راكان) فاز في ذلك البرنامج بالمركز الاول، وبعدها وقع مع شركة (بلاتينيوم ريكوردز)، وتعاون مع كبار الشعراء والملحنين الذين أطلقوه في عالم الفن ليأخذ مكانه الذي يستحقه بين عمالقة الفن.
وبهذه المناسبة صرح الدكتور ال حسان:" يتميز الفنان الشاب (راكان خالد) بمميزات فنية كثيره من أهمها:- الصوت الجميل-الأداء الراقي-الكريزما الفنية-التواضع والاخلاق العاليه - وهو يتقدم علي كل الفنانين الذين سبقوه بأنه يغني باللغتين العربية والإنجليزية بأوتار صوتيه جميله..

وأنا شخصيا أتوقع للفنان الصديق الوفي راكان أن يصل الي قمة الطرب ليس في المملكة فقط بل في الخليج والوطن العربي والعالم اجمع وسيتغنى بأغانيه الجميع.

و أقول لراكان:"
الهمة الهمة ياراكان
طريقك أمامك للقمة.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق