تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
04:03 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

فريق ورود نوارة التطوعي يعايد الاطفال المنومين في مستشفى الدمام

2018-07-08 06:02:3149





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

قام فريق ورود نوارة التطوعي مؤخراً بزيارة لمستشفى الولادة والاطفال بالدمام لمعايدة المرضى المنومين في المستشفى وذلك بقيادة سفيرة السعادة والتطوع رئيسة الفريق أ. نوره محمد ومجموعة من متطوعات الفريق في المقيمين في المنطقة الشرقية ( الدمام ) وقد هدفت هذه الزيارة معايدة للاطفال المنومين والمرافقين لهم والعاملين من ممرضات واخصائيات وايضاً إقامة  برنامج منوع يتضمن الترفية والضيافة والتثقيف والهدايا والمعايدات المتنوعة ؛ وتلبية لدعوة الفريق حضر الدكتور المتميز عبدالعزيز الدقيل الفنان التشكيلي والمتخصص في العلاج بالفن .
وتركت زيارتة أثر إيجابي على الاطفال وذويهم، وبعد ذلك قامت قائدة الفريق ومشرفة الفريق بالمنطقة الشرقية أ . مهية ومشرفة الفريق بمنطقة الرياض  أ. نورة الخثران بزيارة لمكتب مدير العلاقات العامة الاستاذ مسفر القحطاني.

وفي ختام الزيارة تم شكر الاخصائية الاجتماعية مشاعل ومدير العلاقات العامة الاستاذ مسفر القحطاني والاخصائية مشاعل الحماد على حسن استقبال الفريق والتسهيلات اللازمه لأنجاح العمل الخيري و تطبيق أعمالهم على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن فريق ورود نوارة التطوعي لهم جهود كبيرة في الأعمال التطوعية الدائمة امتثالاً لقول رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ((إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ )).

الرابط المختصر :

اضافة تعليق