تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
06:03 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

فريق نادي الجيل التطوعي "Paradise" يوزع سبعة آلاف وجبة إفطار في حملة "تركد"

2018-06-11 19:23:0213





 

مفاكرة - خيال الخالدي

 

شارك رئيس نادي الجيل بالأحساء الأستاذ أحمد بن فهد الغنيم ونائبه الأستاذ وليد بن محمد الشويهين مع فريق نادي الجيل التطوعي "Paradise" المشارك في حملة "تركد ..لاحق على الفطور" في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين المتجولين.

ويساهم فريق نادي الجيل التطوعي "Paradise" في توزيع (6000) وجبة إفطار على الصائمين المتجولين لمدة ثلاثة أسابيع وجاري الانتهاء من توزيع (1000)  وجبة في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك ليصل مجموع الوجبات إلى قرابة سبعة آلاف وجبة بواقع (250) وجبة يومياً، وذلك ضمن برنامج تفطير الصائمين المتجولين "تركد ...لاحق على الفطور" الذي تنظمه جمعية البر بالأحساء بمشاركة عدد من الجهات والفرق التطوعية.

وأشار منسق مشاركة نادي الجيل نائب الرئيس الأستاذ وليد بن محمد الشويهين بأن برنامج تفطير الصائمين المتجولين "تركد ...لاحق على الفطور" من تنظيم جمعية البر بالأحساء ويهدف إلى توعية الصائمين المتجولين بأهمية التأني وعدم السرعة من أجل سلامتهم من مخاطر السرعة ، ويشارك النادي للعام الثاني على التوالي ضمن الفرق التطوعية في الأحساء لإنجاح هذا المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه من حيث تكاتف الفرق التطوعية بالأحساء من اجل تحقيق هدف الشعار (تركد.. لاحق على الفطور).

وأضاف الشويهين بأن مشاركة فريق الجيل التطوعي " Paradise" بقيادة رئيس الفريق محمد بن خالد التركي  وبمشاركة 27 شاباً بإشراف عبدالرحمن الشاوي ونائبه سعد الفهيد ، كان قد تم تكليفهم باستلام نقطة توزيع داخلية عند إشارة مدخل الأحساء من جهة الرياض وتوزيع 250 وجبة يومياً ، لتصل عدد ساعات العمل التي قام بها فريق النادي إلى 186 ساعة تطوعية .

 

وأكد الشويهين على حرص إدارة النادي برئاسة الأستاذ أحمد بن فهد الغنيم لتفعيل دورها الاجتماعي وذلك جنبًا لجنب البرامج الرياضية والثقافية تحقيقًا لرسالة الهيئة العامة للرياضة في خدمة وتنمية المجتمع ، لأن مثل هذا المشروع يعد صورة من صور البذل والعطاء ونموذج للتعاون والتكافل من أبناء الوطن في خدمة مجتمعهم، وأن أبرز ما يميز هذا المشروع هو منع تدافع قائدي السيارات إلى الوصول إلى منازلهم في وقت الإفطار والحد من السرعة التي قد تسبب الحوادث المرورية

 

 

الرابط المختصر :

اضافة تعليق