تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
03:43 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

فروسية جدة تحتفي بنهاية موسمها.. وتكرم المتميزين

2018-05-17 22:37:51102





مفاكرة - أحمد بن عبدالقادر

 

شهدت قاعة فندق قرين لاين حفل تكريم المتميزيين والفاعلين في مجموعة فرسان التطوع التابعة لنادي فروسية جدة ، وذلك بحضور الشريف هزاع بن شاكر العبدلي رئيس اللجنة التنفيذية لنادي الفروسية والمشرف العام على النادي والشريف وجدي الإدريسي عضو شرف اللجنة والدكتور عبدالله باسنبل عضو شرف اللجنة .

وناقش الجميع أهم الأمور التي تمت في العام الماضي سلباً وايجاباً وطرق تفادي السلبي منها وايضاً أهم المستجدات للعام القادم مع التأكيد على ضرورة التطوير والبحث عن سبله وإيجاد الإرضيات المناسبة له وقد حظي النقاش بالجدية والتناغم وتبادل الجميع أطراف الحوار في مشهد يجسد تلاحم الإدارة مع الأعضاء المنتمين للنادي .

ويأتي هذا التكريم كبادرة شكر وعرفان من إدارة النادي لأعضاء فريق فرسان التطوع كلاً في مجاله .

وقال حسن سندي المدير التنفيذي للنادي : أن هذا التكريم فخر وإعتزاز بمن بذلوا وقتهم وجهدهم للعمل التطوعي مع نادي فروسية جدة ، مثمناً تلك الجهود ومتوجاً هذا الجهد بالتكريم ، مضيفاً أن هذا التكريم أقل مايقدم في حقهم اوكما قال .

كما شكرا اعضاء فرسان التطوع إدارة نادي الفروسية وعلى راسهم الشريف هزاع بن شاكر العبدلي رئيس اللجنة التنفيذية لنادي فروسية جدة معربين عن بالغ سعادتهم بما تحقق من إنجازات للنادي ومؤكدين على مواصلة الجهد المضاعف في مستقبل الأعوام .

من ناحيته أكد الشريف هزاع بن شاكر العبدلي رئيس اللجنة التنفيذية لنادي فروسية جدة أن التادي يتطلع إلى مزيداً من التنوع والطرح المفيد والغير مسبوق ، مشيرا في ذلك إلى النقلة والقفزة المرتبقة للنادي في السنوات المقبلة .

وبين الشريف أن طموحات ولاة الأمر ليس لها حد وعليه سنعمل سوياً برفقة المخلصين للنادي للارتقاء به وفق رؤية المملكة 2030 .

وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

الرابط المختصر :

اضافة تعليق