تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
01:55 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

سفيرة السعادة تقود فريق ورود نواره وملتقى ايجابيون لزيارة مستشفى النقاهة

2018-06-10 13:50:1982





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

في مبادرة إنسانية قام عدد من المتطوعات في فريق ورود نوارة التطوعي وملتقى ايجابيون بقيادة سفيرة السعادة والتطوع رئيسة الفريق أ. نوره محمد والناشطة الإجتماعية أ. تهاني الدويهم  و أ. نوره الخثران  بزيارة لمستشفى النقاهة مؤخراً في مدينة الرياض.

وهدفت هذه المبادرة التطوعية  لزيارة النزلاء المنومين في اقسام النساء الذين  يعانون من إعاقات وأمراض مختلفة  ومنهم حبيسي الأجهزة التعويضية وكذلك من يعاني من شلل كامل وشلل رباعي وشلل نصفي ، وكان في  استقبال الفريق عدد من الاخصائيات الاجتماعيات برئاسة أ. نورة الجعيد وأ. سلمى المطيري ومجموعة من منسوبي المستشفى ، حيث تم اصطحاب الفريق الى جولة في اقسام المستشفى وزيارة غرف التنويم والسلام على المنومات وادخال السرور عليهم  حيث تم التعريف  بالأقسام والخدمات التي تقدمها المستشفى لخدمة المرضى  وفي خلال الجولة تم توزيع عدد من الهدايا على النزلاء  وكان الهدف  معايدة المرضى وأدخال الفرح والسرور والتخفيف عنهم .

وفي ختام الزيارة قامة أ. نورة قائدة الفريق التطوعي بشكر إدارة المستشفى و منسوبيها لحسن استقبالهم و إتاحة الفرصة . وحيث انها عضوه بديوانية ال حسين ايضا نقلت شكر اعضاء الديوانية لمنسبي المستشفى واستعدادهم لرعاية بعض الأنشطة الاجتماعية في المستشفى ، والجدير بالذكر أن فريق ورود نوارة التطوعي وملتقى ايجابيون يحرصون على هذه المبادرات و الزيارات و الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع  بجميع شرائحه  .

الرابط المختصر :

اضافة تعليق