تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
09:28 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

رئيس الجالية الاسلامية بجنيف يشيد بمواقف المملكة ونجاح زيارة الرئيس العام

2018-07-07 23:18:4015





 

مفاكرة - متابعات

 

أكد الأستاذ / زيان مهاجري - ( رئيس الجالية الاسلامية بجنيف - ورئيس الهيئة الإشرافية  على المراكز الأوربية ) - , بمواقف المملكة العربية السعودية تجاه المسلمين في العالم ,  واهتمامها بقضاياهم والعمل على احلال الامن والسلم الدوليين .

 جاء ذلك خلال احتفاء كبار الشخصيات الاسلامية ,  بمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس , الذي يزور جنيف حالياً للإلقاء محاضرات وخطبة الجمعة .

 وأكد زيان مهاجري ان زيارة امام الحرم الشيخ السديس كانت ناجحه بكل المقاييس ,واستقبلته الجالية المسلمة في المؤسسة الثقافية الاسلامية بكل حفاوه وابتهاج .

وقد حضر المحاضرة قرابة - (  1000 ) - شخص والخطبة - (  3000 ) - مصلي في تجمع إسلامي كبير يمثل وسطية الإسلام , واعتداله وحرصه على الامن والاستقرار والسلام العالمي .

كما شدد زيان أنه لا صحة للشائعات المغرضة , التي أثيرت حول الزيارة وأن ما حدث لا يعدو كونه تصرف اثنين أو ثلاثة من المندسين المأجورين ومعروف من ورائهم من الأجندات المكشوفة ,  وقنوات التضليل والفتنة , التي تدعم الإرهاب وتموله .

ورفع زيان شكره لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الكريم على ايفاد ائمة الحرمين الشريفين للقاء الجاليات المسلمة في العالم وتعزيز الاسلام الوسطي المعتدل , الذي ينتهجه قادة المملكة و علماؤها ودعا الله ان يحفظ المملكة وعلمائها من كل سوء ومكروه .​

الرابط المختصر :

اضافة تعليق