تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
06:33 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

دوري الأمير محمد بن سلمان : الحزم أمام الطائي والوحدة يقابل النهضة

2018-03-13 08:45:3747





مفاكرة ـ متابعات

 

تنطلق اليوم , منافسات الجولة الـ 25 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم , بإقامة أربع مباريات .

فعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها , يلتقي فريق نجران بضيفه الشعلة , في لقاء يسعى من خلاله نجران لتحسين نتائجه حيث يحتل الفريق المرتبة السادسة عشرة والأخيرة للمسابقة برصيد 22 نقطة , فيما يبحث الشعلة عن النقاط الثلاث لمواصلة النتائج المميزة التي حققها في الجولات الأخيرة , والاقتراب اكثر من المراكز المؤهلة لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل , حيث يحتل فريق الشعلة المرتبة الرابعة بـ 39 نقطة .

وفي المباراة الثانية والتي ستقام على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل , يقابل فريق الطائي نظيره فريق الحزم , في لقاء منتظر وسيحدد بشكل كبير ترتيب فرق مقدمة في الدوري , حيث تمكن الحزم من اعتلاء صدارة ترتيب المسابقة في الجولة الماضية بعد فوزه على جدة بهدفين دون رد , رفع بها رصيده إلى 48 نقطة , في المقابل يمتلك فريق الطائي 39 نقطة في المركز الثالث للترتيب .

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام , يلتقي فريق الخليج ضيفه العروبة , الخليج يدخل المباراة وهو في المركز السابع برصيد 33 نقطة , فيما يدخل العروبة اللقاء وهو في المركز الثامن و بـ 33 نقطة .

وفي آخر مباريات الغد , يلعب فريق النهضة ضيفه الوحدة , النهضة يدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر بـ 28 نقطة , فيما يسعى الوحدة للعودة إلى طريق الانتصارات بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف , ليتراجع الوحدة إلى المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

 

الرابط المختصر :

اضافة تعليق