تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
02:44 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

درايةالمالية تطلق "تمويل أونلاين"

2018-11-09 13:28:1930





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

أعلنت دراية المالية إطلاقهاخدمة جديدة باسم "تمويل أونلاين"، والتي توفر مجموعة من الخدمات والمنتجات المالية المتنوعة للعملاء.
وستتضمن حزمة خدمات "تمويل أون لاين"، تمويل يعادل رأس مال العميل، والتداول في السوق السعودي بدون عمولات وبرسوم اشتراك شهرية ثابتة، كما يمكن المنتج عملاء دراية من متابعة الأسعار الفورية للسوق المالية السعودية مجاناً عبر منصة متطورة وسهلة الاستخدام. ويمكن طلب المنتج التمويلي دون الحاجة لتقديم أية مستندات ورقية وذلك عبر منصة دراية الإلكترونية، فيما سيتم الحصول على التمويل، في حال تمتالموافقة، خلال أقل من 24 ساعة.
ويوفر العرض التسويقي للعملاء خدمة "دراية إنسايت" مجانا لمدة شهرين، وهي خدمة تمكن العميل من الحصول علىمعلومات واسعة عن الأسهم في الأسواق السعودية والإماراتية والأمريكية بما يشمل توافق الشركاتونشاطاتها مع الشريعة الإسلامية، وتحليل اتجاه السوق ونقاط الدعم والمقاومة للأسهم ومؤشراتالأداء الأساسية لها وكميات تداولها، بالإضافة إلى المزيد من البيانات والتقاريرالدورية.
وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة، قال رئيس الوساطة لشركة دراية المالية الأستاذ مشعل بن خالد الحقباني في بيان صحفي: "قامت دراية بإطلاق منتج ‘تمويل أونلاين’ لمواكبة أحدث التقنيات المتوفرة في أسواق المال ولتوفير الأداة الاستثمارية التحليلية ‘دراية إنسايت’ لعملائها الكرام. تقدم دراية هذا المنتج استكمالاً لتوجهها بتمكين عملائها من الحصول على أفضل الحلول والمنتجات التي تسهل عليهم الوصول إلى أهدافهم الاستثمارية بنجاح".كما نود الإشارة إلى إن هذا المنتج يعتبر عالي المخاطر لذا يجب ان يكون المشترك على درجة عالية من الخبرة والقدرة على تحمل المخاطر.

الجدير بالذكر أن شركة دراية المالية تقدم العديد من الخدمات لعملائها كتقديم المشورة الاستثمارية وبيع المنتجات الاستثمارية التي تقدمها الشركات الأخرى، وصياغة وإدارة منتجات وحلول استثمارية مبتكرة في مختلف الفئات الاستثمارية، والتعامل بالنيابة عن العملاء على أساس فردي وجماعي، وتقديم خدمات عقود المقايضة للمستثمرين الأجانب في الأسهم السعودية وتقديم خدمات التداول في 25 سوق حول العالم.
تعتبر دراية المالية شركة رائدة في الاستثمار وابتكار الحلول والصناديق الاستثمارية لما تتميز به من شفافية واستقلالية وسهولة في التعامل وكذلك الخبرة الطويلة التي يتمتع بها أعضاء الشركة؛ ويدعم ذلك وجود خبرات نوعية ومتميزة في مجال إدارة الأصول والتحليل المالي في السوق السعودي والخليجي والأسواق العالمية. شركة دراية المالية هي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية بالمملكة العربية السعودية ومركزها الرياض ولديها فروع في الدمام وجدة.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق