تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
06:37 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

بالصور دار نوال النسائي لتحفيظ القرآن وعلومه تقيم حفلها الختامي بالرياض

2018-05-06 07:55:0138





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

أقام دار نوال النسائي لتحفيظ القرآن وعلومه بمدينة الرياض الحفل الختامي للدار.
 حيث بدأ الحفل بايآت من الذكر الحكيم ، عقب ذلك قٌدمت فقرات استعراضية قدمها أطفال الدار ، ثم القت مديرة الدار الأستاذة نوال الذكير كلمة الحفل حيث بدت بحمد الله والثناء عليه والترحيب بضيوف الحفل ثم قالت : ما أروع تلك القلوب التي هتفت لنيل هدايا السماء ، نسأل الله العلي القدير أن يرزقنا جميعا الإخلاص في القول والعمل ويجعل عملنا هذا وكل أعمالنا خالصةً لوجهه الكريم .
واستطردت الذكير وقالت : تنسلب الافراح من أعماقنا في مثل هذا اليوم البهي البهيج أفراح لو قسمت على أهل الأرض لوسعتهم إنها أفراح الإنجاز وقطف الثمار ... رحلت الشكر انطلقت من مبادراتكم وروح عطائكم لتلك الأيدي صاحبة الجهود العظيمة والحضور الخفي من تنسيق وتوجيه إلى التربية .
واختتمت مديرة الدار الأستاذة نوال الذكير حديثها وقالت : بوركتم طاقمنا المعطاء من إدارة وإشراف ومعلمات ومنسوبات ... بٌوركتم أمهاتنا الغاليات فجزاكم الله عنا خير الجزاء ... بٌوركت خطواتكم حافظاتنا الغاليات خطواتكم نحو القرآن ينبغي ألا تتوقف أبداً بل تزداد وتنهل من معين القرآن حتى ترتوي ولن ترتقي إلا باءرتقاء درجات الجنة بلغنا الله وإياكن الفردوس الأعلى.
تلى ذلك عرض فديو توضيحي لأبرز أعمال الدار وإنجازاتهم خلال العالم الحالي وبعدها تقديم فقرة أناشيد لطالبات الدار من المستوى الاول والثاني والثالث.
وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الحافظات و طالبات الدار و مسؤولة ضيوف السوشيل ميديا الإعلامية رهام السندي و كل من ساهم بنجاح الحفل من شركاء ورعاة و مشرفات و معلمات الدار وإعلاميات  .

الرابط المختصر :

1 - تعليق بواسطه مشكوره مجهودات استاذه نوال في May 06 2018 11:13:04
سيده من سيدات المجتمع مشكوره لإنشاء دار تحفيظ خاصه

اضافة تعليق