تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
03:48 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

حفلات استثنائية شهدتها المملكة بإبداعات الهيئة العامة للثقافة وروتانا باليوم الوطني السعودي

2018-09-26 05:23:2894





مفاكرة - رقيه الهوساوي 


تزامناً مع إحتفالات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية نظمت الهيئة العامة للثقافة ممثلة باللجنة الفنية وبالتعاون مع مجموعة روتانا للصوتيات والمرئيات وتحت إشراف المستشار / تركي ال الشيخ  -عدداً من الحفلات الغنائية على مستوى المملكة أحيوها عددا
 من الفنانين وهم .. - ( محمد عبدة -  رامي عبدالله - رابح صقر - راشد الماجد - راشد الفارس -  ماجد المهندس - عبادي الجوهر - خالد عبدالله - والفنان عايض - وليد الشامي - جابر الكاسر - عبدالله الرويشد ) -  .

 كما أقيمت حفلة غنائية نسائية أحيتها كلا من الفنانة :- ( أنغام  ) - والفنان - ( نوال الكويتية )  بمدينة جدة  . 


شهدت الحفلات حضور جماهيراً كبير ونفاذ التذاكر المجانية بعد فترة وجيزة من طرحها على الموقع الإلكتروني  .

ويعد إنجاز عظيم لشركة روتانا في إقامة عدد من الحفلات في عدة مدن في نفس اليوم ونفس التوقيت وبتوفير فرق موسيقية ذات خبرة عالية وبقيادة المبدعين كلاً من / وليد فايد - هاني بركات - مدحت خميس - وأمير عبدالمجيد  .  

 

تخللت الحفلات أغاني وطنية صدح بها الفانون على خشبات المسرح بكل فخر واعتزاز معلنين للحضور فرحهم بهذه الذكرى السعيدة على مملكتنا الحبيبة ونحن نعيش في أمن وامان في ظل قيادتنا الرشيدة ، ولاقى ذلك استحسان الجمهور في جميع المدن التي أقيمت فيها الحفلات الغنائية وتمايلو طرباً وحبا في وطنهم وبأصوات فنانيهم  .

الجدير بالذكر بأن روتانا هيأت مؤتمرات صحفية للإعلاميين للقاء الفنانين جميعا والاجابة عن شعورهم وفرحتهم باليوم الوطني ، وأعربوا جميعا عن مدى شرفهم وسعادتهم بمشاركتهم المملكة احتفالاتهم بإقامة الحفلات وسائلين المولى ان يديم علينا الأمن والامان في ظل خادم الحرمين وولي عهده الأمين .

الرابط المختصر :

اضافة تعليق