تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
02:25 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

"حزب الله" مرحلة انتحار حقيقية

2017-11-17 08:39:4244





بقلم/ محمد إدريس - رئيس التحرير

 

 فندت المملكة "المؤامرة الدنيئة" التي تلفقها القيادة اللبنانية وغيرها من الحاقدين حول حجز رئيس الوزراء السابق سعد الحريري بالرياض؟! والتي تهدف لـ "خلط الأوراق" وخلق سياسات الإرباك.. وإظهار المملكة بصورة سيئة؟! مقابل إبراز القدرة السياسية لحزب الشيطان للوصول إلى الخصوم في أي مكان كانوا؟

هذه الوقائع وغيرها واردة.. وصحيحة.. وهي تدل على أن ما يسمى بـ حزب الله الإرهابي  يعيش حالة عدم توازن.. في ظل الضغوط والعقوبات الدولية.. وأنه فقد قدرته على التفكير الصحيح.. وأنه أفلس تماماً.. بل إنه يعيش مرحلة انتحار حقيقية.. في ظل معاناته الأمنية.. والاقتصادية والسياسية في الداخل والخارج..

الإفتراءات و"التخطيط الإجرامي" الذي ينتهجه هذا الحزب للوصول إلى اهدافه.. وضرب المملكة وقيادة لبنان في بعضهما البعض؟! تعطينا دلالة على أن "إيران" التي تقوده  تعاني من الانهيار.. وأنه لا مخرج لها من هذا المصير إلا باستفزاز الآخرين ودفعهم إلى ضربها بقوة.. في الوقت  يعيش فيه الشعب الإيراني أسوأ فترات حياته بعد الزلازل الذي كشف هدر أموال الشعب نحو "الفتن" والخراب. 

الرابط المختصر :

1 - تعليق بواسطه إبراهيم الزهراني في Nov 18 2017 11:55:17
التشخيص رائع كونه ينسكب من قلم إعلامي خبير ومتخصص .. ما اود قوله تعقيبا هنا ..هو ان إيران تحتضر عندما تخرج الروح من جسدها المتهالك سترى السلام والسلام ..لان الروح الشريرة للجسد الايراني في الشرق الاوسط هو حزب الشيطان ذاته .. وشكرا

اضافة تعليق