تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
05:41 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

تكريم اقرأ في البحرين لرعايتها معرض الإبداع التقني في العمل الخيري 2018

2018-12-02 08:27:4553





مفاكرة ـ حصة بنت عبدالعزيز

 

ضمن  مؤتمر ومعرض الإبداع التقني في العمل الخيري 2018 بمملكة البحرين قام المسؤلون عن المعرض بتكريم قنوات اقرأ الفضائية لرعايتها لهذا الحدث الخيري المهم في العاصمة البحرينية المنامة حيث غطت كاميرا اقرأ احداث وفعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب تسلم الدرع نيابة عن اقرأ مدير الرعاية والاعلان فضل بامرحول .
مؤتمر ومعرض الإبداع التقني في العمل الخيري 2018 تحت شعار “تطويع التقنية لخدمة الإنسانية”بفندق الخليج برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان.
وقد حظى المعرض والمؤتمر  في نسخته الثالثة بمشاركات دولية من رواد العمل الخيري و  مشاركة حوالي 400 شخصية من قادة وخبراء ومختصين دوليين وعدد كبير من المهتمين والفاعلين في العمل الخيري والمسئولية الاجتماعية والذين يمثلون أكثر من 200 جهة خيرية.
و جاء هذا المؤتمر في نسخته الثالثة من أجل تمكين القطاع الثالث وتحقيق التواصل الدائم بين رواد وقيادات منظمات المجتمع المدني والمسؤولين المعنيين بالشؤون الاجتماعية والمسؤولين الاجتماعية مع خبراء التقنية والمفكرين كفرصة لمناقشة فرص الاستثمار في التكنلوجيا لتحقيق هدف تطويع التقنية لخدمة الإنسانية ليأتي هذا المؤتمر لتحسين مستوى الوعي بالخدمات في إدارة المشاريع واكسابهم المعرفة لتوظيف أحدث أدوات التقنية وتوظيفها في مجالات التبرع.
وجاء هذ التكريم انطلاقاً لدور قنوات اقرا الفضائية في الاسهام بالأعمال المجتمعية تسعى اقرا دوماً للمشاركة في معظم المحافل الخيرية والهادفة على مستوى العالم والتي تسهم في رفد المجتمع بما ينفهم ويطور اساليب تعامله مع الآخرين وفقاً للضوابط الشرعية .

الرابط المختصر :

اضافة تعليق