تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
05:36 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

بهدف دفع عجلة النمو على مستوى برنامج رؤية السعودية 2030 ... تريند مايكرو تعزز استثماراتها في السعودية بتعيين مؤيد سيمباوا ورشيد العودة مدراء في الشركة

2018-10-10 09:03:5832





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

طرحت ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘ الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (4704 TYO:) وفي بورصة تورنتو تحت الرمز (4704 TSE:)،  تعيين اثنين من المدراء الجدد فيها هما مؤيد سيمباوا ورشيد العودة، في خطوة رامية لتعزيز المكانة التنافسية القوية التي يمتاز بها فريق ’تريند مايكرو‘ في المملكة العربية السعودية.
 
وستتجلى أولوياتهما في مواصلة تقديم حلول ’تريند مايكرو‘ الأمنية ذات القيمة المضافة، والكفيلة بالمساعدة على حماية المؤسسات السعودية.
 
ويشغل مؤيد سيمباوا حالياً منصب مدير الأعمال التجارية، وسيولي اهتماماً بالغاً بتنمية أعمال الشركة عبر برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية السعودية 2030. وسيواصل التركيز على دعم مسيرة التحوّل الطموحة التي تقودها الحكومة السعودية، وتوجيه أعمال الشركة نحو بنية تحتية لتكنولوجيا معلومات آمنة.
 
ومن جانبه، سيعزز رشيد العودة، من منصبه الجديد كمدير المؤسسة والحسابات الكبيرة، تركيز ’تريند مايكرو‘ على مساعدة القطاعات الرئيسية في المملكة مثل النفط والغاز، والبتروكيماويات، والتصنيع والمشاريع الكبيرة على إيجاد حلول أمنية أفضل.
 
وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، قال مؤيد سيمباوا: "نحن نتعامل مع أعلى مستويات الهجمات المستهدفة التي شهدتها المملكة العربية السعودية، وستلعب شركات الأمن دوراً مهماً في المساعدة على تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030".
 
ومن جانبه، قال العودة: "تشهد تهديدات الإنترنت نمواً متسارعاً أتوقع استمراره. وأجد في انضمامي إلى فريق شركة تحط نصب عينيها حماية عملائها من هذه التهديدات، فرصة ثمينة أفتخر بها".
 
وينضم سيمباوا إلى ’تريند مايكرو‘ قادماً من ’إس إيه بي‘، حيث كان مسؤولاً عن عملاء العلامات التجارية في القطاع العام. ولعب دوراً رئيسياً في إقامة علاقات تجارية أقوى، وتطوير خطوط إنتاج راسخة الأساس بالتوازي مع برنامج التحول الوطني السعودي ورؤية السعودية 2030. وبدأ سيمباوا مسيرته المهنية مع ’جنرال إلكتريك‘ عام 2006 كمهندس كهربائي، انتقل منها إلى ’سيمنز‘ بعد عدة سنوات.ويحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية التطبيقية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
 
وكذلك الأمر، انضم رشيد العودة إلى ’تريند مايكرو‘ قادماً من ’إس إيه بي‘، حيث شغل فيها منصب شريك أساسي للقطاع العام السعودي، مع تركيز على رؤية السعودية 2030. ويتمتع العودة بخبرة تتخطى 10 سنوات في قطاع البتروكيماويات، مع أدوار في عمليات تشغيل تكنولوجيا المعلومات، وإدارة المشاريع وكرئيس تنفيذي للمعلومات. ويولي رشيد العودة اهتماماً خاصاً بالمجموعات أو القطاعات التي تتطلع إلى إنشاء ذراع معنية بالنفط والغاز من أمثال ’أرامكو‘ و’سابك‘. وحظيت أعماله بتكريم ’إيفونيك‘، و’داو العربية السعودية‘ الرائدة في مجال الكيماويات التخصصية، و’أرامكو‘ و’سابك‘. ويحمل العودة شهادة بكالوريوس العلوم في هندسة البرمجيات من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
 
وبخصوص تعيين المديرين الجديدين، قال الدكتور معتز بن علي، نائب رئيس ’تريند مايكرو‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "ينضم سيمباوا والعودة إلى فريق ’تريند مايكرو‘ الذي يمتاز بوضوح قوته وحضوره في السوق. وسيعمل المديران الجديدان على مساعدتنا في تأمين استثماراتنا فيما نواصل الاستثمار المكثف في المملكة، لنقدم منتجاتنا الأمنية الرائدة في القطاع. حيث يتمتع كلاهما بمعرفة عملية عن السوق، وهو أمر لا يقدّر بثمن بالنسبة لنا".
 

الرابط المختصر :

اضافة تعليق