تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
04:59 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

بحضور أكثر من 40 متدرباً .. أدبي الشمالية يختتم دورة كتابة المقال

2017-11-07 08:20:029





 

مفاكرة - راضي العنزي

 

اختتم النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية الدورة التدريبية " كتابة المقال " والتي أقيمت لمدة يومين تدريبيين بواقع ست ساعات تدريبية للأستاذ بدر بن طاهر العنزي المحاضر في جامعة الحدود الشمالية وبإشراف عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ ضيف الله بن ساير العنزي ، وقد استفاد من هذه الدورة أكثر من 40 متدرباً تم منحهم شهادات حضور الدورة .

 

وقد ذكر رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الأستاذ ماجد المطلق في بداية انطلاق الدورة بعد الترحيب بالمدرب العنزي والمتدربين أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من المناشط والفعاليات التي يقيمها النادي لأبناء المنطقة وتحقيقاً لأهداف النادي والتي من ضمنها إقامة البرامج والدورات التي تصقل المواهب وتنميها وتطور قدرات الكتاب والمثقفين .

 

ودعا المطلق الجميع للاستفادة من مرافق النادي سواء مكتبة الأستاذ عبدالعزيز السبيل أو مكتبة هناء المغربي للطفل ومسرح النادي والفعاليات التي يقيمها النادي من أمسيات وندوات ومحاضرات ..

 

وفي الختام تقدم عضو النادي الأستاذ ضيف الله العنزي لتقديم شهادة شكر وتقدير للأستاذ بدر بن طاهر العنزي لإقامته هذه الدورة في النادي ، كما شارك في تسليم شهادات حضور الدورة عضو المجلس البلدي الأستاذ نايف العميم بعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة .

الرابط المختصر :

اضافة تعليق