تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
06:03 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

بالشراكة مع كليات عنيزة الأهلية، انطلاق الملتقى الأول : (معاً لغدٍ مشرق)

2018-12-06 16:28:1817





مفاكرة - عنيزة

على شرف مدير تعليم عنيزة أ.محمد بن سليمان الفريح، أُقيم يوم أمس الملتقى الأول لحماية مستقبل أبنائنا تحت شعار : ” معاً لغدٍ مشرق”. أقامه قسم التوجيه والإرشاد (بنات) بمشاركة وتعاون قسم علم النفس بكليات عنيزة الأهلية، وقد هدف إلى توعية المدرسة والأسرة بالأخطار المحيطة بهم من وسائل التقنية، و تناول محاوراً مختلفة تهتم بحماية مستقبل أبنائنا والتعريف بالأخطار المحيطة بهم ورفع مستوى الوعي لدى الطلبة والأسرة والمرشدين من خلال استضافته لنخبة من المتحدثين الأكاديميين والمهنيين وحضور عددٍ من منسوبات التعليم والمدارس والطالبات وأمهاتهن بمراحلها المختلفة.

افتتح اللقاء د.عبدالله بن صالح الشتيوي (المشرف العام لكليات عنيزة الأهلية) وبعد ترحيبه بالضيوف أشار في كلمته إلى ضرورة وجود تنظيم إداري وتوزيعٍ للأدوار داخل المنزل بهدف حماية الشباب والشابات من خطر استخدام وسائل التقنية المختلفة.

كما أضافت سعادة مساعدة مدير تعليم عنيزة الأستاذة بنت حمد الخميري في كلمتها بأن الإرشاد الطلابي يعتبر من أهم العناصر الأساسية لنجاح العملية التربوية داخل المدرسة، وله جهودٌ تصب في مجملها (عنايةً ورعايةً ودراسةً) كي ننشء المواطن الصالح علماً وعملاً، وختمت بأنها سعيدة بوقوفها بين هذه النخبة ووسط هذا الملتقى المميّز فكرةً وعنواناً ومضموناً.

ثم توالت فقرات البرنامج الزمني للملتقى وقُدمت أطروحات مفيدة للأسرة من قبل الأكاديميين والمتحدثين وسط تفاعل ومناقشة من الحضور.

هذا، وخُتم اللقاء بتكريم سعادة مدير تعليم عنيزة للمشرف العام ونائبه وجميع المشاركين والمشاركات في الملتقى.

كل الشكر لقسم توجيه وإرشاد الطالبات بقيادة الأستاذة موضي الرقيعي، والشكر موصول لفريق عملها وجميع المتعاونين والمنظمين.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق