تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
05:05 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

الهلال يحقق بطولة كأس الاتحاد السعودي للشباب بعد فوزه على الأهلي بهدفين لهدف

2017-11-11 19:28:107





 
مفاكرة - سلطان العودة
 
حقق مساء اليوم السبت فريق الهلال بطولة كأس الاتحاد السعودي لفئة الشباب لموسم 2017-2018م بعد فوزه على شقيقه "الأهلي" بالأشواط الأصلية بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض.
 
دخل الفريق الهلالي بتشكيلة مكونه من :
"نواف الغامدي (بحراسة المرمى)، خالد السبيعي، بدر البيشي، وليد الأحمد، عبدالله الدهيم، منصور البيشي، محمد القنيعان، ذعار العتيبي، نواف شراحيلي، محمد سالم، وخالد فهد".
 
فيما دخل الأهلي بتشكيلة مكونه من :
"بكر عيسى (في حراسة المرمى)، مهند فريج، علي مكي، عبدالله فضائلي، عبدالعزيز نور، أحمد آل شهاب، بدر منشي، طلال كيادي، فراس الغامدي، ابراهيم سحاري، وصافي الزقرتي".
 
وقد بادر الهلال بالتسجيل أولاً عن طريق لاعبه "ذعار العتيبي" من رأسية مستغلاً تقدم حارس الفريق الأهلاوي بكر عيسى في الدقيقة الثالثة من المباراة، وبعد مرور 8 دقائق تمكّن الأهلي من تسجيل التعادل من تسديدة سددها اللاعب "ابراهيم سحاري" لتسكن في شباك الهلال، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، وفي مجريات الشوط الثاني وبالتحديد خلال الدقيقة الـ81 سجل لاعب خط الوسط للهلال "نواف شراحيلي" الهدف الثاني للفريق الأزرق من يسارية سكنت شباك الأهلي، لتنتهي المباراة بتقدم الزعيم على الراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف.
 
فيما تسلّم الهلال كأس البطولة من راعي المباراة الأستاذ "خالد المقيرن" ليرفع الزعيم البطولة الثالثة له على مستوى كأس الاتحاد السعودي للشباب والثانية على التوالي بعد فوزه الموسم الماضي على الفتح.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق