تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
01:39 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

بالصور المساعد للشؤون التعليمية بتعليم الرياض تكرم الأندية المشاركة في مسابقة أندية الهواة

2018-11-08 10:30:4243





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

نيابة عن مدير عام ⁧التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ / حمد بن ناصر الوهيبي ترعى المساعد للشؤون التعليمية أ/ ريم بنت محمد الراشد ‬⁩ مساء أمس الأربعاء  ٢٩ / ٢ / ١٤٤٠ هـ  حفل تكريم ⁧‫أندية الحي المشاركة بمسابقة أفضل نادي هواة‬⁩ بنات ، وتكريم النادي الفائز بالمسابقة ،بحضور عدد من القيادات التعليمية والإشرافية والمدرسية وذلك بمقر نادي الحي بالمتوسطة ( ٢٤١ ) ‏⁧‫.
حيث تم تكريم المشاركين بمسابقة أندية الهواة؛ وفق معايير دقيقة بالتحكيم ،كما تم تكريم المحكمات وبعدها الاحتفاء بفوز نادي الهواة( إضاءات لونية ) لفوزه بمسابقة أفضل نادي هواة، ومن ثم المرور على المعرض المصاحب الذي اشتمل على نتاج الأندية المشاركة بالمسابقة  في مجالات متنوعة للهواة ومختلفة .
من جانبه أوضحت المساعد للشؤون التعليمية أهمية أندية الهواة وما يقدم فيها  من خدمات داخل المقرات بأندية الحي والتي تسهم في بناء وتكامل الشخصية المتزنة بما يحقق للجميع التوافق الاجتماعي والنفسي في ظل بيئة جاذبة وآمنة .
كما أبانت الدكتورة/ إيمان الدريهم  بأن أندية الحي الترفيهية التعليمية تجذب أعداداً كبيرة من الهواة لصقل المهارات والمواهب في أجواء مليئة بالمتعة والفائدة ضمت المهتمين من أصحاب الهوايات في مكان واحد يزيد من فرص تطوير الهوايات وتبادل الخبرات والتجارب المنطلقة من رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي دعت إلى العناية بالهوايات والعمل على تطويرها .

الرابط المختصر :

اضافة تعليق