تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
02:42 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

"العقدي" يدشن المرحلة الأولى من المجمع الرياضي بمركز الجعافرة

2018-01-29 12:38:4639





مفاكرة - متابعات
 
 
دشن رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي مساء أمس المرحلة الأولى من المجمع الرياضي بمركز قوز الجعافرة وسط أجواء احتفالية رائعة من شباب ساحل الجعافرة أمتلئت بالفرحة بهذا الإنجاز المتفرد والصرح الرياضي الذي يعتبر الأول بمواصفاته على مستوى المنطقة ويعتبر أسبقية لمركز وبلدية قوز الجعافرة والمجلس البلدي.
 
حيث يشتمل المجمع على ملعب كرة قدم بمدرجات تتسع لأكثر من ٢٠٠٠ متفرج يتوسطها منصة لكبار المسؤولين بالإضافة لقاعة أجتماعات بمرافقها المساندة.
 
كما تحتوي المرحلة الثانية التي سينتهي العمل منها قريباً على ملعب كرة قدم رديف وملعبين لكرة القدم وكرة السلة ومضمار وممشى ومواقف للسيارات.
 
وشهدت إحتفالية تدشين المرحلة الأولى للمجمع الرياضي كلمات مضيئه بدأها رئيس المجلس البلدي بقوز الجعافرة الأستاذ عبده بن حسن مشني الجعفري بكلمة نيابه عن البلدية والمجلس البلدي أستعرض فيها محتويات المجمع من مرفقات وخدمات مساندة لافتاً إلى أن البلدية ومجلسها البلدي يعملون على إحداث التنمية المرتقبة التي يطمح لها أهالي مركز الجعافرة وتحقق تطلعات قادتنا وولاة أمرنا.
 
عقبها تحدث شيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش بكلمة شكر فيها القيادة الرشيدة حفظها الله على عنايتها الخاصة بفئة الشباب ومايلاقونه من أهتمام ومتابعة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه مقدماً شكره الخاص لرئيس المركز الذي يعمل بحماس من خلال رؤية واضحة للرقي بمستوى الخدمات في المركز منذ بداية تكليفه رئيساً له والعمل على إحداث نقلة تنموية واسعة تتسق والموقع الاستراتيجي للمركز.
 
من جانبه أكد رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد العقدي أن فئة الشباب تحظى باهتمام بالغ وعناية كبيرة من قبل قيادة هذا الوطن العظيم وماهذا الصرح الرياضي إلا واحداً من الشواهد على هذا الإهتمام والرعاية التي يلقاها الشباب لاحتضان مناشطهم وفعالياتهم الرياضية في مقر مهيئ بكل الخدمات.
 
مضيفاً بأن هذا المجمع الرياضي سيخدم كل الفرق الرياضية بساحل الجعافرة عند إكتمال مرحلته الثانية موجهاً البلدية بسرعة إنجازها.
 
مبيناً أن تدشينه لهذا المجمع يعد منجزاً وتحقيقاً لواحده من تطلعات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله الحريصان على تقديم كل الخدمات وتهيئة المواقع المناسبة لأحتواء الأنشطة الشبابية بالمنطقة.
 
مختتماً حديثه بشكر البلدية ومجلسها البلدي على نشاطهم الملموس كما قدم الشكر لفريق نجوم الساحل على تبرعهم بالأرض لصالح هذا الصرح ووجه شكراً خاصاً لرئيس اللجنة المنظمة لحفل التدشين الأستاذ محمد نهاري مثمناً له جهوده الكبيرة لإنجاح هذه الاحتفالية المتميزة وحرصه على خدمة الرياضه والرياضيين بساحل الجعافرة.
 
من جهتهم عبر شباب ساحل الجعافرة عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على أهتمامها الكبير بهم مؤكدين سعادتهم بهذا المنجز وسط أجواء احتفالية رائعة زينوا فيها السماء بالالعاب النارية بتشكيلات ضوئية مبهرة.
 
الجدير بالذكر أن فعاليات التدشين وحفل الافتتاح قد شهدت إقامة مباراة السوبر جمعت فريقي القوز والسبخة بدأت بلفته رائعة من قبل  رئيس المركز حيث غادر المنصة وتوجه لأرضية الملعب ومصافحة لاعبي الفريقين يرافقه رئيس البلدية المهندس عبدالله ابوعقيل ورئيس المجلس البلدي الأستاذ عبده الجعفري وشيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد الأخرش ومدير مخفر الشرطة الرئيس رقباء مقبول الجعفري وعدد من مشائخ وعرائف الساحل لقيت الإشادة والإعجاب من الجماهير الحاضرة.
 
وأنتهت المباراة بفوز فريق السبخة ليتوجه  رئيس مركز الجعافرة بكأس السوبر.

الرابط المختصر :

1 - تعليق بواسطه الأستاذ أحمد العقدي جمع بين المسئولية الوظيفية والمسئولية الاجتماعية والكتابات الوطنية في Jan 29 2018 16:59:40
الأستاذ أحمد العقدي وفقه الله ينظر لواجباته الوطنية بشمولية المكان والزمان فلم يختصر أعماله في وظيفته ومكتبه بل قدم لوطنه ما يستحق من العطاء فتجده مشاركا في فعاليات المنطقة الرسمية في التنظيم والمبادرات وتجده كاتبا مبدعا في مناسبات الوطن والمتابع لصفحته في مواقع التواصل الاجتماعي يجد ما يسر الخاطر لمثال وطني مخلص نشد على يديه وندعو الله له بالتوفيق والسداد

اضافة تعليق