تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
07:47 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

التعاون مع شرطة الشرقية ومكتب العمل أمانة الشرقية :ضبط 162 مخالف في سوق الأثاث المستعمل ضمن حملة "وطن بلا مخالف"

2018-07-07 10:48:1030





مفاكرة - متابعات

 

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أمس الجمعة الموافق 22/10/1439هـ، حمله ميدانيه شامله على سوق الحراج والأثاث المستعمل بالدمام، و بالتعاون مع شرطة المنطقة الشرقية (إدارة المهمات والواجبات، والضبط الإداري ) ومكتب العمل، وذلك ضمن حملة "وطن بلا مخالف".

وأسفرت الحملة عن ضبط 162 مخالف لنظام العمل والإقامة، إضافة إلى ارتكابهم مخالفات بلدية، فيما أوضح وكيل الامين للخدمات المهندس صالح بن عبدالعزيز الملحم أنه تم إزالة أكثر ٣١٥ بسطه مخالفه وتم تطبيق العقوبات اللازمة بحق المخالفين، لافتا أنه تم إزالة كميات كبيره من الأثاث المستعمل تقدر بحوالي ١٠ طن من المتروكات التي خلفها المخالفين، مؤكدا أنه تم توجيه جميع الادارات بتكثيف الرقابة على الأسواق وتطبيق النظام بحق المخالفين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير لتفعيل حملة “وطن بلا مخالف”، التي تتم تحت إشراف ومتابعة الإدارة العامة للأسواق بوكالة الخدمات بالأمانة.

يشار إلى أن أمانة الشرقية نفذت خلال الشهرين الماضيين حملة مماثلة على سوق بيع الأثاث المستعمل (حراج الدمام)، بهدف إعادة تنظيم جميع محال الأثاث المستعمل، إلى جانب إخلاء ساحة الحراج من البسطات المخالفة فيما تعتزم  نقل موقع سوق الحراج القديم إلى موقع جديد خارج النطاق السكاني، ويمتاز بخدمات ومواقف.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق