تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
06:27 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

البروفيسور حتاته-رجل الوفاء والولاء والانتماء لبلاده الثانية السعودية يشكر سفيرة السعادة والتطوع على مبادرتها " لمسة وفاء للأوفياء"

2018-05-14 06:33:1512





مفاكرة ـ أحمد بن عبدالقادر

 

من ضمن المكرمين الاوفياء الذين شملتهم مبادرة سفيرة السعادة والتطوع-نوره محمد في "لمسة وفاء للأوفياء" والتي أطلقت فيً الاسبوع الماضي في ديوانية الشيخ عبدالعزيز ال حسين تحت رعاية كريمة لسمو الامير/الدكتور نايف بن ثنيان ال سعود-عميد كلية الآداب في جامعة الملك سعود. وقد تم تكريم حوالي (٤٠) شخصية سعودية وغير سعودية قدموا سنوات طويلة من حياتهم المثمرة في خدمة المملكة العربية السعودية كل في مجاله، وقد كان البروفيسور حسين حتاته والذي خدم في مجال الضيافة والفندقة لأكثر من ٤٠ سنة، أستطاع أن يترك بصمة مشرفة لهذا الميدان الحيوي الهام. وبمناسبة تكريمه في مبادرة سفيرة السعادة والتطوع نوره محمد-لمسة وفاء للأوفياء، صرح الاستاذ حسين حتاته بالقول:

عطارة الوفاء في وطن الوفاء الأستاذ الوفية نوره محمد. سفيرة السعادة ورسم البسمة لمجموعة " رواد ومواهب " وكانت مبادرة لمست القلوب والعقول لم لها من اهميه في التوقيت في وقت يغفل كبري الشركات والمؤسسات ان يوفوا به في وقته وغالبا بعد فوات الأوان، وهذا يدل علي وعي وثقافة هذه الإنسانة الراقية ونوعية النشأة و التربية والتعليم والاحساس في هذا الوطن الكريم . وقد سعدت حينما رأيت الدعوة وفرحت بفرحة الجميع وانا منهم. وتوجت هذه المبادرة بتسليم سمو الأمير نايف بن ثنيان ال سعودحفظه الله المكرمين في الدار المعمورة  ديوانية الدكتور عبدالعزيز إل حسين والجهود الجبارة للدكتور محسن الشيخ آل حسان الذي يغمرنا بأفضاله.  شكرا يا بنت نجد ويا حفيدة الفاتحين أصحاب الامجاد من آل سعود . عاش من رباك ودمتي نبراسا نهتدي به ويهتدي به الأفراد والمؤسسات المختلفة . والله يحفظكم.

 

الرابط المختصر :

اضافة تعليق