تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
11:30 AM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل
اخر الآخــبار

افتتاح بازار مهرجان التحدي تحت رعاية سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن

2018-03-14 14:44:1039





مفاكرة -متابعات

 تنطلق صباح اليوم الأربعاء فعاليات البازار الخيري "مهرجان التحدي" الذي ينظمه المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن بالتعاون مع مؤسسة جنة فلسطين بمناسبة عيد الأم ويوم المراة العالمي ويوم الكرامة في فندق بيل فيو – جبل عمان – الدوار الثاني .  
ويشارك بالبازار طالبات من المركز والمؤسسة اضافة الى الاسر المنتجة حيث سيتخلل البازار عرض للمنتجات المنزلية والحرف التقليدية والإكسسوارات ومواد التجميل والعطور والمواد الغذائية الريفية والشعبية المصنعة منزلياً .  
كما سيقدم في البازار وبمشاركة من نادي الطلبة السعوديين في عمان ومركز اوبتكوس شامي للبصريات فحوصات طبية مجانية للنظر والسكري وضغط الدم ، بالاضافة الى فعاليات الرسم على الوجوه للأطفال ونقش الحنا العربي للسيدات بالمجان .   كما سيشمل البازار الذي يمتد لمدة ثلاثة ايام على عدة عروض ترفيهية والعاب اطفال ومسابقات ، وتوزيع هدايا على الحضور وتكريم لأمهات الأيتام والمتفوقين بدعم من الشركات الراعية والداعمة .  
يشار الى ان هذا البازار يقام بدعم من عدة شركات محلية منها شركة سبتر الدولية ، اوبتكوس شامي ، جني للعطور ، مؤسسة روح الحياة ، لافي سويت للشكولاته ، لادونا لمنتجات البحر الميت ، ازياء رانيا ، سويت بيا صالون ، لفيندر سبا ، العريان موبايل سنتر، عيادات ماركا الطبية ، و الكنتاكي الفلسطيني .   وبرعاية من مؤسسات اعلامية  هي  وكالة هوا الأردن الإخبارية ، وكالة المجهر الإخبارية ، والشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي (جاسكو) .  
يذكر بان البازار سيستمر لمدة 3 ايام من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا في فندق بل فيو - جبل عمان - الدوار الثاني

الرابط المختصر :

اضافة تعليق