تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
11:56 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

أمانة جدة ومكتبة الملك فهد العامة توقعان اتفاقية تعاون مشترك

2018-03-14 08:00:2539





مفاكرة - جدة 

 

وقّع أ.د. هاني بن محمد أبوراس، أمين محافظة جدة بمقر الأمانة صباح اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك مع مكتبة الملك فهد العامة بجدة، تتضمن (مبادرة تطبيق اشتراطات الوصول الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة في المكتبة ومرافقها)، والتي تأتي ضمن مبادرات إدارة المسؤولية الاجتماعية في الأمانة مع الجهات الحكومية والخاصة، ومثل مكتبة الملك فهد العامة في توقيع الاتفاقية سعادة الدكتورة ماجدة عزت غريب، الرئيس التنفيذي للمكتبة.

وتهدف الاتفاقية إلى العناية بذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تعزيز التعاون المشرك مع الجهات ذات العلاقة للعمل على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية لهذه الفئة، والرغبة في عمل مبادرة اجتماعية للتوعية بفوائد دمج الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة لتحقيق أفضل الممارسات والسبل لتطوير بيئة عمل مستدامة وثقافة منشآت موائمة للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب الاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة وزيادة الوعي لدى السكان ليقوم كل منهم بدوره بالمشاركة الفعالة في مشروعات الخدمات الاجتماعية التي تنعكس ايجابياً على المجتمع وتسهم في تطويره لتكون محافظة جدة وسكانها نموذج حضاري متقدم ومتطور.

يذكر أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن إطار برامج أمانة محافظة جدة للمسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع كافة ودعم الأعمال والأنشطة التي تخدم السكان في شتى المجالات.

 

الرابط المختصر :

اضافة تعليق