تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
05:02 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

أسرة تعليم صبيا تنعي الشهري والمقري والرميلي

2017-11-04 11:55:4013





مفاكرة - متابعات
 
 
  فجع الوسط التعليمي في محافظة الدرب التابع لإدارة تعليم صبيا هذا الأسبوع بوفاة المعلم علي الشهري أحد منسوبي مدرسة ابن القيم الابتدائية في حادث مروري أثناء توجهه إلى عمله بالدرب ، وكذلك بوفاة المعلمتين عائشة مقري وعائشة رميلي من منسوبات مدرسة عتود في حادثين منفصلين، فيما أصيب المعلم أحمد الشهري والمعلمتان منال حمدي وحبيبة الحازمي.
 
 
ونعت إدارة تعليم صبيا بكافة منسوبيها ومنسوباتها المتوفين سائلين الله لهم الرحمة والمغفرة، والشفاء العاجل لجميع المصابين والمصابات. 
 
وقد تابع مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس كلا الحادثين وذلك من خلال التواصل المباشر مع مدير مكتب التعليم بمحافظة الدرب، كما قام بتقديم واجب العزاء لذوي المعلم علي الشهري بمحافظة محايل عسير وذلك برفقة مدير مكتب الدرب ومساعديه ومستشار مدير تعليم صبيا للعلاقات العامة، ورئيس قسم العلاقات والإعلام ، ومنسوبي مدرسة ابن القيم، كما اطمئن على صحة المعلم المصاب، موجهاً بتقديم كافة ما يلزم لخدمته، واستمرار متابعة حالته الصحية.
 
من جانب آخر قام المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي ومستشار مدير التعليم الأستاذ علي بن إبراهيم صلهبي ومدير مكتب تعليم الدرب والمساعد للشؤون المدرسية في مكتب تعليم الدرب الأستاذ جابر مجرشي مساء أمس الخميس بتقديم واجب العزاء لذوي المعلمتين المقري والرميلي وحضور مراسم تشيعهم والصلاة عليهم.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق