تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
02:13 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

أدبي جدة يمدد الدعوة للشعراء في مسابقة جدة غير

2015-08-09 22:56:52710





مفاكرة - ابتسام البقمي 

 

أعلن النادي الأدبي الثقافي بجدة، عن تمديد الدعوة لجميع  الشعراء  الذين تفاعلوا مع مسابقة جدة غير للشعر العربي لفن المعارضات. في موعد اقصاه 27 من شهر شوال الجاري . وذلك لوجود مطالبات كثيرة لتمديد وقت المشاركة في المسابقة ليتسنى للجميع الراغبين في المشاركة بتقديم مشاركاتهم .

وقال المشرف على المسابقة، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن رجاء الله السلمي، عضو مجلس أدبي جدة  .بان فكرة المسابقة أن ينظم الشاعر قصيدته على غرار إحدى القصائد التى قيلت في وصف مدينة جدة للشعراء حمزة شحاته ومحمود عارف ويحيى توفيق فيحاكيها في الوزن والقافية والموضوع مع حرصه على التفوق والإجادة.وأبان السلمي بان شروط الاشتراك في المسابقة الالتزام بالشعر الفصيح و لا تقل القصيدة عن عشرة أبيات و أن تكون القصيدة من نظم الشاعر و أن ترسل القصيدة على البريد الإلكتروني: مع إرفاق السيرة الذاتية ووسائل التواصل.، عن طريق بريد النادي الإلكتروني:info@adabijeddah.com   علما بأن النادي يعتزم طباعة هذه المجموعة ضمن إصدار جدة في عيون الشعر العربي٠

 

ورصد النادي جوائز مالية بقيمة 35 ألف  ريال توزع على 3 فائزين، ينال الأول منهم جائزة بقيمة 20 ألف  ريال، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 10 آلاف ريال، أما الفائز الثالث فسيمنح 5 ألاف ريال. وجوائز عينية لجميع المشاركين.حيث يتم إعلان أسماء المشاركات المؤهلة والتصفيات النهائية على مسرح نادي جدة الأدبي الثقافي. علما بأن المسابقة مفتوحة لجميع شرائح المجتمع على اختلاف أعمارهم.

الرابط المختصر :

اضافة تعليق