تسجيل الدخول
 تصريح وزارة الاعلام غ م 1848
|
06:44 PM
رئيس التحرير : محمد عبدالعزيز إدريس
نائبا رئيس التحرير : د. أريج بنت محمد الشهري
م. أحمد بن عثمان البرتاوي
عاجل

أ. عبدالرحيم الزهراني



قطر "تلعب بالنار"اعتراض الطائرات المدنية .. قرصنة جوية وإرهاب يرفضه العالم

قطر تلعب بالناراعتراض الطائرات المدنية .. قرصنة جوية وإرهاب يرفضه العالم بقلم/ عـــبــد الـــرحـــيــم الـــزهـــرانـــي   حينما وضعت الدول المقاطعة لقطر الأزمة القطرية ودعمها للإرهاب في مكانتها التي تستحقها بالنسبة لأزمات المنطقة الهامة التي تتطلب تعاملا أكبر من أزمة قطر واعتبار الأزمة تحت النظر وأنها أصغر من أن تكون اهتماما يوميا لدول تهتم

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 122
منذ6 شهور

إيران تتجرع كأسًا تأخر كثيرًا .. هل سينحاز الجيش للشعب ؟ .. هل سيتفرج العالم على بطش الملالي بالشعب الإيراني؟

 إيران تتجرع كأسًا تأخر كثيرًا .. هل سينحاز الجيش للشعب ؟ .. هل سيتفرج العالم على بطش الملالي بالشعب الإيراني؟ بقلم/ عبدالرحيم الزهراني   حينما ثار الشعب الإيراني على الشاه وجاءهم الهالك الخميني أظهرت قنوات العالم تلك الثورة بكل تفاصيلها وصورت المستقبلين لزعيم ثورتهم وكأنها ثورة جميع الشعب الإيراني ولم تصور فظاعات الملالي وأتباعهم وميليشياتهم التي كانت جاهزة للبطش بكل من له علاقة

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 113
منذ6 شهور

الإعلام رسالة للسلام والثقافة والأمان

الإعلام رسالة للسلام والثقافة والأمان بقلم/ عبدالــرحــيم الــزهــرانــي   في كل صباح كانت BBC تعتبر من القنوات الإخبارية المعتبرة والمتابعة للتعرف على الأحداث وكانت حديث المجالس, وهي في حقيقة الأمر ليست إلا قناة تروج أهداف مؤسستها التي كانت في يوم من الأيام في خدمة الاستعمار البريطاني ومصالحه وانتشرت بكثير من

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 68
منذ6 شهور

مزايدات الأعداء التاريخيين على المناصرين الحقيقيين .. إستخدام بشع للقضية الفلسطينية

مزايدات الأعداء التاريخيين على المناصرين الحقيقيين .. إستخدام بشع للقضية الفلسطينية بقلم/ عبدالرحيم الزهراني   فلسطين الحاضرة كل لحظة في قلب وفكر وجهود قادة المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود تغمده الله بواسع رحمته وخلفه بعده أبناءه الملوك البررة سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 60
منذ7 شهور

اليمن تنتفض بعد مواجهة الأمر الواقع .. قتل علي عبدالله صالح كشف حقيقة الحوثي لليمنيين

اليمن تنتفض بعد مواجهة الأمر الواقع .. قتل علي عبدالله صالح كشف حقيقة الحوثي لليمنيين بقلم/ عبدالرحيم الزهراني   هاهو اليمن يعيش الصدمة التي أذهلت اليمنيين و أدخلتهم في الواقع الذي تعامت عنه أعينهم وغابت عنه عقولهم, هاهو اليمن المظلوم من أبنائه الذين اختاروا شعارات في غير مكانها وعداوات بدون وجه حق وناصرت المنتهبين لوطنهم دينًا وتاريخا وثورة وثروة, منذ إنطلاق

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 57
منذ7 شهور

وضوح الرؤية السياسية السعودية في زمن التحديات ... وصياغة النهايات للإرهاب والتطرف

وضوح الرؤية السياسية السعودية في زمن التحديات ... وصياغة النهايات للإرهاب والتطرف كتب/ عبدالرحيم الــزهــراني - تربوي   ولاة أمرنا هم أهل التاريخ عاشوه بكل تقلباته ويمتلكون القرار الذي يريدون تحقيقه بحول الله وقوته, وكل من حاول الوقوف في وجه القرار السعودي كان مصيره الفشل, ولم يتحقق لهم أي من أهدافهم بل كان للمقرر السعودي ثباته وهم المتغيرين.   أثبت المواطن

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 25
منذ7 شهور

الفساد يهدم الدول ويدمر الأوطان ويشرد الشعوب

الفساد يهدم الدول ويدمر الأوطان ويشرد الشعوب بقلم/ أ. عبدالرحيم الزهراني     الحمد لله رب العالمين والصلاة على نبينا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين أما بعد : حديث نبوي شريف فيه العبر لمن يولى أمرا من أمور المسلمين وأموالهم فيقول هذا لكم وهذا لي والصحابي الجليل رضي الله عنه أهدي له وهو في مهمة فلم يقبل الرسول صلى الله عليه

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 102
منذ8 شهور

الملك الأمين لا تأخذه في الحق لومة لائم .. أوامر ملكية قوية لمن طمع ولم يحترم الثقة و المسؤولية

الملك الأمين لا تأخذه في الحق لومة لائم .. أوامر ملكية قوية لمن طمع ولم يحترم الثقة و المسؤولية بقلم/ عبدالرحيم الزهراني سلمان الملك الأمين يحفظه الله خادم الحرمين الشريفين  وولي العهد الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله  بايعتهم الأمة على السمع والطاعة في المنشط والمكره فكانوا أهلا للبيعة والملك والعمل الصالح  ليلة من ليالي الحزم التي يسجلها

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 96
منذ8 شهور

شعب بارٌ ووطن مجيد .. بصادق الولاء والانتماء .. هزمنا المرجفين .. وقهرنا الأعداء

شعب بارٌ ووطن مجيد .. بصادق الولاء والانتماء .. هزمنا المرجفين .. وقهرنا الأعداء بقلم/ عبدالرحيم الزهراني   الحمد لله رب العالمين والصلاة على نبينا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين    يوم مجيد من أيام المواطن السعودي  يوم البر والوفاء للوطن وأمنه  يوم أثبت فيه السعودي أنه يعشق وطنه ويفتديه بروحه ويذود عنه كل أفاك أثيم  شعب سعودي مسلم أبي منحه

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 76
منذ10 شهور

دروس الأمن السعودي في مكافحة الإرهاب

دروس الأمن السعودي في مكافحة الإرهاب بقلم/ عبدالرحيم الزهراني   يوم تاريخي وإنجاز بطولي يحققه رجال أمننا أبطال الوطن في جميع الميادين, إنها الحرب الحقيقية على الإرهاب تتميز بالجاهزية والاحترافية والذكاء والدهاء والعلوم الأمنية المتقدمة, وكثير من الصفات التي وهبها الله لرجال أمننا المخلصين من الإقدام

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 86
منذ10 شهور

ولا زالت قطر تراوغ ... تستجدي الوساطات ... وتستمر في التمسك بسلوكها المرفوض

ولا زالت قطر تراوغ ... تستجدي الوساطات ... وتستمر في التمسك بسلوكها المرفوض بقلم/ عبدالرحيم الزهراني   يلزم قطر أن تعلن بكل وضوح إلتزامها الفوري بتنفيذ جميع البنود التي طالبت بها دول مكافحة الإرهاب  وأن تترك عنها المراوغة بدعوى السيادة فأي سيادة تخالف القوانين الدولية مرفوضة ولا يحتج بها  أين السيادة في إحتضان الإرهابيين ودعمهم والترويج لأعمالهم

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 19
منذ10 شهور

سؤال عن مصيبة قطر .. هل وضع ( الحمدين )حكم قطر تحت وصاية المستشارين المرتزقة ؟

سؤال عن مصيبة قطر .. هل وضع  الحمدين حكم قطر تحت وصاية المستشارين المرتزقة ؟ بقلم/ عبدالرحيم الزهراني /مستشار رئيس التحرير     من أكبر مصائب الدول أن يحكمها مغلوب على أمره واستمعنا في التاريخ عن مجالس الوصاية لؤلئك الحكام الذين لم يبلغوا الرشد أو لا يتمتعون بالأهلية لإدارة شؤون الحكم والدولة . وفي ديوان التاريخ الإسلامي وجدنا حكم المماليك والذين

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 58
منذ10 شهور

زيادة أربع حصص في تعليم أبنائنا ... مادة إعلامية في قنوات الحاقدين

زيادة أربع حصص في تعليم أبنائنا ... مادة إعلامية في قنوات الحاقدين بقلم/ عبدالرحيم الزهراني/ نائب رئيس التحرير   تعيش بلادنا ولله الحمد في نعيم وفي مسار رؤية واعدة بمستقبل زاهر في جميع المجالات والتي أهمها مجال التعليم ، وبحمد الله نشاهد المخلصين في وزارة التعليم وعلى رأسهم معالي الوزير - وفقه الله - والذي يتابع ويوجه ويشارك في الاستعدادات

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 114
منذ10 شهور

قطر بين ماضٍ مشبوه وحاضر متهم ومستقبل مدان ... قطر اختارت الإرهاب

قطر بين ماضٍ مشبوه وحاضر متهم ومستقبل مدان ... قطر اختارت الإرهاب بقلم/ عبدالرحيم الزهراني - نائب رئيس التحرير   المال نعمة وقد يكون نقمة فمن وفقه الله لشكر هذه النعمة فإنه يسخرها في أبواب الخير والنماء والبناء والعمل الصالح وهنا يكون المال نعمة يفيد صاحبه ومجتمعه وأمته  لكن من اطلع الله على نيته ولم يوفقه فإنه يسخر تلك الأموال في أبواب

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 38
منذ10 شهور

إعلامنا معدن نفيس صقلته المواقف فكان على الموعد ... في خدمة الدين والوطن والمواطن

إعلامنا معدن نفيس صقلته المواقف فكان على الموعد ... في خدمة الدين والوطن والمواطن بقلم/ عبدالرحيم الزهراني - نائب رئيس التحرير   الحمد لله رب العالمين  كم كنا نتمنى ويتمنى الكثيرين  أن يكون إعلامنا بما يمتلكه من إمكانيات وقنوات مواكبا لما تنشره وسائل الإعلام المغرضة التي تعتمد أخبارا غير دقيقة أو ملفقة تشوه سمعة مملكة الخير والحكمة والحزم والعمل الصالح

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 39
منذ11 شهر

الكهرباء والمياه والبلدية ... حينما تجتمع المحبة والمسؤولية .. وتتكرم بإعادة مباني جدة التاريخية

 الكهرباء والمياه والبلدية ... حينما تجتمع المحبة والمسؤولية .. وتتكرم بإعادة مباني جدة التاريخية بقلم/ عبدالرحيم الزهراني - نائب رئيس التحرير   جدة بوابة الحرمين  عبق التاريخ .. حبيبة الوطن  بأهلها الكرام  وبشواطئها الجميلة  أسموها عروس البحر الأحمر  جدة أهم مركز تجاري في المملكة  تكاد تلاصق مكة المكرمة بامتدادها العمراني شرقًا  وتجاور مدنا وتحتضن

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 40
منذ11 شهر

الانتماء شرف .. والولاء طاعة ... والأدلجة خروج عن الجماعة

الانتماء شرف .. والولاء طاعة ... والأدلجة خروج عن الجماعة بقلم/ عبدالرحيم الزهراني - نائب رئيس التحرير   الحمد لله رب العالمين الذي وفق المغفور له باذن الله تعالى المؤسس الملك عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته إلى إقامة دولته المملكة العربية السعودية على أساسها المتين ودستورها القويم الشرع الحنيف منهج حياة ودولة  وسار

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 82
منذ11 شهر

النيابة العامة ... دورها الوطني في تحقيق الأمن الفكري والجنائي

النيابة العامة ... دورها الوطني في تحقيق الأمن الفكري والجنائي بقلم/ عبدالرحيم الزهراني - نائب رئيس التحرير   النيابة العامة جهاز حكومي رائد يتولى مهامه الأمنية في جميع القضايا التي تهم الوطن والمواطن والمقيم بل بالحقوق الوطنية للمملكة العربية السعودية, داخليا وخارجيا ولها هيبة النظام الذي يحافظ على الحقوق ويردع الجاني ويتحقق من أهدافه

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 52
منذ11 شهر

سؤال جوابه يحتاج لإرادة قوية ... كيف تعيد قطر الثقة فيها من جديد ؟

سؤال جوابه يحتاج لإرادة قوية ... كيف تعيد قطر الثقة فيها من جديد ؟ بقلم/ عبدالرحيم الزهراني - نائب رئيس التحرير   هل تريد قطر أن تكون سيدة قرارها دون الإضرار بالآخرين؟ هل تريد قطر أن تكون صديقة للجميع ومحبوبة من الجميع ؟ الإجابة لدى القطريين وهي دليلا على الحكمة والإختيار للأفضل..إن من يعقد الحبال لا يخفى عليه فك تلك العقد فيداه أوكتا وفاه

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 210
منذ11 شهر

قطر..ثقة مفقودة وآمال معقودة ...وساطة أمير الكويت والحل المنتظر

قطر..ثقة مفقودة وآمال معقودة ...وساطة أمير الكويت والحل المنتظر   بقلم/ عبدالرحيم الزهراني - نائب رئيس التحرير   كما يقول المثل :  ما للصعيبات إلا أهلها  وصاحب السمو أمير دولة الكويت رجل المواقف وجمع الصف وتوحيد الكلمة  وهو الذي رعى تلك التعهدات والإتفاقات التي وقع عليه سمو أمير قطر وبشاهدة سموه الكريم  وهو من بدأ بمبادرته

المزيد..


عدد المشاركات
عدد المشاهدات 520
منذ11 شهر